البث المباشر الجزائر ضد بوليفيا مباراة ودية

البث المباشر الجزائر ضد بوليفيا مباراة ودية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي منتخب الجزائر مع نظيره بوليفيا في لقاء ودي على أرض ملعب نيلسون مانديلا.

هذه المباراة ستكون الأولى لمنتخب الجزائر بقيادة المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، والذي تولى مهام تدريب الجزائر خلفًا لجمال بلماضي بعد التعثر في كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار ومغادرة المسابقة من دور المجموعات، وسيكون هذا اللقاء اختبارًا حقيقيًا للمدرب الجديد، ويسعى بيتكوفيتش نحو انطلاقه جديده بعد الانتكاسة الأخيرة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، ومن المقرر أن يعطي بيتكوفيتش الفرصه لعدد من اللاعبين الجدد في هذه اللقاء خصوصا بعد اعتزال بعض اللاعبين الدوليين وعدم استعداد جاهزية وعلى رأسهم رياض محرز كما يسعى بيتكوفيتش لإعداد منتخب قوي و المنافسة.

من المقرر أن يغيب العديد من نجوم المنتخب الجزائري في مقدمتهم رياض محرز، وكذلك إسماعيل بن ناصر للإصابة، وهناك أسماء جديدة أعلن البوسني بيتكوفيتش أنها ستكون ضمن قائمة اللاعبين.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الجزائر ضد بوليفيا اللقاء الودي المنتظر، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الجزائر ضد بوليفيا والذي سيقام على أرض ملعب نيلسون مانديلا والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الجزائر ضد بوليفيا مباراة ودية والقنوات الناقلة

البث المباشر الجزائر ضد بوليفيا مباراة ودية
البث المباشر الجزائر ضد بوليفيا مباراة ودية

سيكون موعد اللقاء الودي المنتظر اليوم الجمعة الموافق 22 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية للمواجهة اليوم في تمام الساعة الـ11 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ12 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ1 صباحًا بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة مجريات المباراة الودية بين الجزائر وبوليفيا يمكنكم ذلك من خلال القناة الجزائرية السادسة الشبابية والمخصصة لنقل الفعاليات الرياضية.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الجزائر المتوقع أمام بوليفيا

تشكيل الجزائر المتوقع
تشكيل الجزائر المتوقع

من الصعب توقع التشكيل لمنتخب الجزائر ضد بوليفيا بوجود المدرب الجديد ولكن من المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

  • حراسة المرمى: أنتوني أندريا.
  • في خط الدفاع: يوسف عطال – ريان آيت نوري – رامي بن سبعيني – زين الدين بلعيد.
  • في خط الوسط: حسام عوار – نبيل بن طالب – فارس شعيبي.
  • في الهجوم: محمد الأمين عمورة – بغداد بونجاح – ياسين براهيمي.

تشكيل بوليفيا المتوقع أمام الجزائر

  • في حراسة المرمى: فيسكارا.
  • ثلاثي الدفاع: سواريز- جويسنيو- روكا.
  • في خط الوسط: ميغيليتو- ابريغو- أوسينو- كويلار- ميدينا.
  • ثنائي الهجوم: روخاس- أراسكاييتا.

لا تنسوا موعد البث المباشر الجزائر ضد بوليفيا مباراة ودية ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الجزائر ضد بوليفيا
البث المباشر الجزائر ضد بوليفيا

شارك

You cannot copy content of this page