البث المباشر الجزائر ضد أوغندا تصفيات كأس العالم أفريقيا

البث المباشر الجزائر ضد أوغندا تصفيات كأس العالم أفريقيا، الجولة الرابعة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يحل منتخب الجزائر ضيفًا على أوغندا ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، على أرض ملعب مانديلا الوطني.

ويتصدر منتخب الجزائر ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن غينيا وأوغندا وموزمبيق، ويأتي في المجموعة أيضَا بوتسوانا ويتذيل الصومال ترتيب المجموعة.

وتعرض المنتخب الجزائري  لخسارة غير متوقعة أمام ضيفه الغيني بنتيجة 1-2 في الجولة الماضية، وكان قد فاز على الصومال وموزمبيق في أول جولتين.

ويسعى منتخب  الجزائر للفوز اليوم على أوغندا وتجاوز هزيمته في الجولة الماضية أمام غينيا.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الجزائر ضد أوغندا في الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الجزائر ضد أوغندا اللقاء الحاسم ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم والتي ستقام على أرض ملعب مانديلا الوطني، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الجزائر ضد أوغندا تصفيات كأس العالم أفريقيا والقنوات الناقلة

الجزائر ضد أوغندا تصفيات كأس العالم
الجزائر ضد أوغندا تصفيات كأس العالم

من المقرر أن يكون موعد اللقاء المنتظر بين الجزائر وأوغندا اليوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ8 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة المباراة بين الجزائر وأوغندا يمكنكم المتابعة من خلال قنوات SSC الرياضية الناقل الرسمي لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وبالتحديد من خلال قناة SSC Extra 1 HD، ويمكن المتابعة أيضًا من خلال قناة الجزائرية السادسة الشبابية.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الجزائر المتوقع أمام  أوغندا

تشكيل الجزائر المتوقع
تشكيل الجزائر المتوقع

من المتوقع أن يُجري المدرب بيتكوفيتش تغييرات كثيرة على تشكيل مباراة أوغندا ومن المتوقع أن يعتمد التشكيل التالي:

في حراسة المرمىأنتوي ماندريا
 رباعي الدفاع ريان آيت نوري – محمد أمين توغاي – عيسى ماندي – كيفن غيتون
ثلاثي الوسطنبيل بن طالب – إسماعيل بن ناصر – رامز زروقي
ثلاثي الهجومأمين غويري – بغداد بونجاح – محمد الأمين عمورة

لا تنسوا موعد البث المباشر الجزائر ضد أوغندا تصفيات كأس العالم أفريقيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الجزائر ضد أوغندا
البث المباشر الجزائر ضد أوغندا

 

شارك

You cannot copy content of this page