البث المباشر البرتغال ضد سلوفينيا بطولة أمم أوروبا

البث المباشر البرتغال ضد سلوفينيا بطولة أمم أوروبا، دور الـ16، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي منتخب البرتغال ضد نظيره سلوفينيا المواجهة النارية المنتظرة على أرض ملعب دوتش بانك بارك، في مواجهات دور الـ16 من بطولة يورو 2024، والتي تقام في ألمانيا لغاية 14 يوليو الحالي.

وقد تمكن المنتخب البرتغالي العبور لدور الـ16 بعد تصدره المجموعة السادسة، حيث تمكن من الفوز في مواجهته أمام التشيك، وتركيا في الجولتين الأولى والثانية، وتلقى هزيمة غير متوقعة أمام منتخب جورجيا في الجولة الأخيرة، وقد تأهل من نفس المجموعة المنتخب التركي كوصيف، وجورجيا من أفضل ثوالث.

أما المنتخب السلوفيني استطاع العبور لدور الـ16 من أفضل ثوالث المجموعات، حيث حقق التعادل في مواجهاته الثلاث في دور المجموعات.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر البرتغال ضد سلوفينيا  المواجهة النارية ضمن منافسات دور الـ16، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر البرتغال ضد سلوفينيا  اللقاء المنتظر في بطولة يورو 2024 والذي سيقام على أرض ملعب دوتش بانك بارك، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر البرتغال ضد سلوفينيا بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

البرتغال ضد سلوفينيا بطولة أمم أوروبا
البرتغال ضد سلوفينيا بطولة أمم أوروبا

من المقرر أن يكون موعد اللقاء المنتظر بين البرتغال وسلوفينيا ضمن منافسات دور الـ16 في البطولة اليوم الاثنين الموافق 1 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويمكنكم متابعة مباريات بطولة أمم أوروبا 2024 من خلال قنوات بي إن سبورت الرياضية التي تمتلك الحقوق الحصرية للبث في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويمكنكم متابعة مباراة البرتغال وسلوفينيا من خلالها والتعليق سيكون للمعلق حفيظ دراجي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل البرتغال المتوقع أمام سلوفينيا

تشكيل البرتغال يورو 2024
تشكيل البرتغال يورو 2024
في حراسة المرمى  ديوجو كوستا
خط الدفاعنونو مينديش – بيبي – روبن دياش – جواو كانسيلو
خط الوسط  فيتينيا – بالينيا – برونو فيرنانديش – برناردو سيلفا
خط الهجومرافاييل لياو – كريستيانو رونالدو

لا تنسوا موعد البث المباشر البرتغال ضد سلوفينيا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر البرتغال ضد سلوفينيا
البث المباشر البرتغال ضد سلوفينيا

 

شارك

You cannot copy content of this page