البث المباشر البرتغال ضد جورجيا بطولة أمم أوروبا

البث المباشر البرتغال ضد جورجيا

البث المباشر البرتغال ضد جورجيا بطولة أمم أوروبا، الجولة الثالثة من دور المجموعات، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

ويستضيف ملعب فيلتينس أرينا المواجهة النارية بين البرتغال وجورجيا ضمن منافسات الجولة الثالثة في بطولة يورو 2024، التي تستضيفها ألمانيا حتى 14 يوليو القادم.

وقد تمكن المنتخب البرتغالي من تصدر المجموعة السادسة بعد تغلبه على التشيك في الجولة الأولى بنتيجة 2/1، وفوزه الكبير في مواجهة تركيا في الجولة الثانية بنتيجة 3/0، وبذلك يكون البرتغال قد ضمن التأهل للدور القادم.

وتأتي في نفس المجموعة منتخبات تركيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، والتشيك في المركز الثالث لديه نقطة، وأخيراً جورجيا برصيد نقطة، بعد خسارتها في الجولة الأولى أمام تركيا بنتيجة 3/0، والتعادل مع التشيك في الجولة الثانية بهدف لكل منهما.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر البرتغال ضد جورجيا اللقاء المنتظر ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات في بطولة يورو 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر البرتغال ضد جورجيا المواجهة الحاسمة في منافسات يورو 2024، والتي ستكون على أرض ملعب فيلتينس أرينا، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر البرتغال ضد جورجيا بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

البرتغال ضد جورجيا يورو 2024
البرتغال ضد جورجيا يورو 2024

من المقرر أن يكون موعد مباراة البرتغال وجورجيا ضمن منافسات الجولة الثالثة في بطولة يورو 2024 اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة يورو 2024، ولمتابعة مباراة البرتغال وجورجيا يمكنكم من خلال قنواتها، والتعليق سيكون للمعلق عصام الشوالي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل البرتغال المتوقع أمام جورجيا

تشكيل البرتغال يورو 2024
تشكيل البرتغال يورو 2024
في حراسة المرمىجوزيه سا
رباعي الدفاع ديوغو دالوت – دانيلو بيريرا – أنطونيو سيلفا – نيلسون سيميدو
ثلاثي الوسط ماتيوس نونيش – جواو نيفيس – جواوا بالينيا
ثلاثي الهجومفرانشيسكو كونسيساو – كريستيانو رونالدو – جواو فليكس

تشكيل جورجيا المتوقع أمام البرتغال

في حراسة المرمىجيورجي مامارداشفيلي
في خط الوسطجيورجي غوشوليشفيلي – سولومون كفيركفيليا – غورام كاشيا – لاشا دفالي – ليفان شنغيليا
ثلاثي الدفاع جيورجي تشاكفيتادزي – جيورجي كوتشوراشفيلي – أوتار كيتايشفيلي
ثنائي الهجوم بودو زيفزيفادزي – خفيتشا كفاراتسخيليا

 لا تنسوا موعد البث المباشر البرتغال ضد جورجيا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر البرتغال ضد جورجيا
البث المباشر البرتغال ضد جورجيا

مقالات ذات صلة