البث المباشر البرتغال ضد تركيا بطولة أمم أوروبا

البث المباشر البرتغال ضد تركيا

البث المباشر البرتغال ضد تركيا بطولة أمم أوروبا، الجولة الثانية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب سيجنال إيدونا بارك اللقاء الناري المنتظر بين البرتغال وتركيا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة في بطولة أمم أوروبا 2024.

ويتصدر المنتخب التركي جدول ترتيب المجموعة السادسة في بطولة أمم أوروبا 2024 بفارق الأهداف عن منتخب البرتغال صاحب المركز الثاني، حيث فازت البرتغال بمباراتها الأولى أمام التشيك بنتيجة 2/1، بينما فازت تركيا على جورجيا بنتيجة 3/1.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر البرتغال ضد تركيا المواجهة الحاسمة في الجولة الثانية للمجموعة السادسة لبطولة أمم أوروبا 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر البرتغال ضد تركيا اللقاء الناري المنتظر في بطولة يورو 2024 والتي ستكون على أرض ملعب سيجنال إيدونا بارك،  والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر البرتغال ضد تركيا بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

البرتغال ضد تركيا بطولة أمم أوروبا
البرتغال ضد تركيا بطولة أمم أوروبا

من المقرر أن يكون موعد مواجهة البرتغال وتركيا اليوم السبت الموافق 22 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ7مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ8 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات beIN Sports الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة أمم أوروبا 2024، وسيتم نقل مواجهة البرتغال وتركيا من خلال القنوات التالية،

beIN Sports HD 3 Max،beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 4 Max، beIN Sports Connect.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل البرتغال المتوقع أمام تركيا

تشكيل البرتغال يورو 2024
تشكيل البرتغال يورو 2024
في حراسة المرمىديوجو كوستا
ثلاثي الدفاعروبن دياش – جونزالو إيناسيو – بيبي
في خط الوسطجواو كانسيلو – نونو مينديش – فيتينيا – برناندو سيلفا – فيتينيا
ثنائي الهجومديوجو جوتا – كريستيانو رونالدو

تشكيل تركيا المتوقع أمام البرتغال

في حراسة المرمىميرت جونوك
رباعي الدفاعفيردي كادويجلو – ميرت مولدر – عبد الكريم بارداكسي – صامت أكادين
في خط الوسط هاكان تشالهان أوجلو – أوركن كوكو – كينان يلدز
ثلاثي الهجوماريس يلماز – أردا جولر – كان أيهان

لا تنسوا موعد البث المباشر البرتغال ضد تركيا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر البرتغال ضد تركيا
البث المباشر البرتغال ضد تركي

مقالات ذات صلة