البث المباشر البرتغال ضد التشيك بطولة أمم أوروبا

البث المباشر البرتغال ضد التشيك بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب ريد بول آرينا المواجهة النارية بين البرتغال والتشيك ضمن منافسات المجموعة السادسة في بطولة يورو 2024، والتي تقام في ألمانيا في الفترة بين 14 يونيو و14 يوليو الجاري.

ويشارك المنتخب البرتغالي، في المجموعة السادسة، إلى جانب كل من جورجيا، وتركيا، بالإضافة إلى منتخب التشيك.

مهمة البرتغال اليوم لن تكون سهلة فمواجهة التشيك ليست بالسهولة المتوقعة بالنظر إلى قائمتهم، ولكن تاريخ اللقاءات بين المنتخبين لصالح البرتغال، وفي آخر مواجهتين التقيا في اليورو فاز البرتغال في 2008 و2012.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر البرتغال ضد التشيك في منافسات بطولة يورو 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر البرتغال والتشيك ضمن منافسات بطولة أمم أوروبا 2024 اللقاء الحاسم والذي سيقام على أرض ملعب ريد بول أرينا، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر البرتغال ضد التشيك بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

البرتغال ضد التشيك يورو 2024
البرتغال ضد التشيك يورو 2024

من المقرر أن يكون موعد مباراة البرتغال والتشيك في يورو 2024 اليوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث منافسات بطولة يورو 2024 في منطقة الشرق الأول وشمال إفريقيا، وسيتم نقل مباراة البرتغال والتشيك تحديدًا عبر قناة beIN Sports HD 1 Max، والتعليق للمعلق حفيظ الدراجي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.      

تشكيل البرتغال المتوقع أمام التشيك

تشكيل البرتغال يورو 2024
تشكيل البرتغال يورو 2024
حراسة المرمى    ديوجو كوستا
خط الدفاع جواو كانسيلو – بيبي – روبين دياز – نونو مينديش
خط الوسطجواو بالينيا – فيتينيا – برونو فيرنانديز
خط الهجوم  بيرناردو سيلفا – كريستيانو رونالدو – رافاييل لياو

تشكيل التشيك المتوقع أمام البرتغال

في حراسة المرمى يندريش ستانيك
ثلاثي الدفاع توماس هولس – روبين هراناك – لاديسلاف كرييتشي
خط الوسطفلاديمير كوفال – توماس سوتشيك – لوكاس بروفود – أنتونين باراك – ديفيد يوراسيك
ثنائي الهجوم يان كوشتا – باتريك شيك

لا تنسوا موعد البث المباشر البرتغال ضد التشيك بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر البرتغال ضد التشيك
البث المباشر البرتغال ضد التشي

شارك

You cannot copy content of this page