البث المباشر البرازيل ضد أوروغواي بطولة كوبا أمريكا

البث المباشر البرازيل ضد أوروغواي بطولة كوبا أمريكا، ربع النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي منتخبا البرازيل وأوروغواي في قمة نارية على أرض ملعب أليجانت ضمن منافسات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 15 يوليو الجاري.

أوروغواي تأتي في صدارة مجموعتها بعد حصولها على العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، حيث حققت الفوز في مواجهاتها الثلاث، في الجولة الأولى أمام بنما بنتيجة 3-1، وحققت فوزًا كبيرًا أمام بوليفيا بخماسية نظيفة، واختتمت جولاتها بالفوز على الولايات المتحدة بهدف دون رد.

أما البرازيل فتأتي في وصافة مجموعتها برصيد 5 نقاط، بعد فوز وتعادلين في دور المجموعات، حيث تعادلت سلبياً أمام كوستاريكا، وتغلبت على باراغواي بخمسة أهداف لهدف، واختتمت مواجهاتها بالتعادل أمام كولومبيا بهدف لكل منهما.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر البرازيل ضد أوروغواي المواجهة الحاسمة ضمن منافسات ربع نهائي كوبا أمريكا ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر البرازيل ضد أوروغواي  اللقاء الناري والهام ضمن منافسات ربع نهائي كوبا أمريكا والذي سيكون على أرض ملعب أليجانت، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر البرازيل ضد أوروغواي بطولة كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

البرازيل ضد أوروغواي كوبا أمريكا
البرازيل ضد أوروغواي كوبا أمريكا

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الناري بين البرازيل وأوروغواي في ربع النهائي يوم الأحد الموافق 7 يوليو، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ4 فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ5 فجرًا بتوقيت أبوظبي.

ولم تنقل أي قناة عربية البطولة في هذه النسخة، وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل البرازيل المتوقع أمام أوروغواي

تشكيل البرازيل المتوقع كوبا أمريكا
تشكيل البرازيل المتوقع كوبا أمريكا
في حراسة المرمىأليسون بيكر
رباعي الدفاع  دانيلو لويز دا سيلفا- ​إيدير ميليتاو​- ماركينيوس- ويندل
الوسط الدفاعيبرونو غيمارايش- جواو غوميز
الوسط الهجومي رافينيا دياز- لوكاس باكيتا
قلب الهجوم رودريغو

تشكيل أوروغواي المتوقع أمام البرازيل

تشكيل الأوروغواي المتوقع كوبا أمريكا
تشكيل الأوروغواي المتوقع كوبا أمريكا
في حراسة المرمى سيرخو روشيت
رباعي الدفاعماتياس فينا- ماتياس أوليفيرا- رونالد أراخو- ناهيتان نانديز
الوسط الدفاعيفيديريكو فالفيردي- مانويل أوجارت
الوسط الهجوميماكسيميليانو أرواخو- نيكولاس دي لا كروز- فاكوندو بيليستري
قلب الهجومداروين نونيز

لا تنسوا موعد البث المباشر البرازيل ضد أوروغواي بطولة كوبا أمريكا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page