البث المباشر الاتفاق ضد الطائي الدوري السعودي

البث المباشر الاتفاق ضد الطائي الدوري السعودي، الجولة الـ24، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

ويستضيف ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد اللقاء الحاسم والناري الذي يجمع بين الاتفاق ونظيره الطائي ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري السعودي للموسم الحالي.

يسعى الاتفاق لمواصلة انتصاراته بعد الفوز في آخر جولتين له في الدوري السعودي حيث يأتي في المركز السابع في الترتيب برصيده 34 نقطة، وبنفس عدد النقاط  مع ضمك صاحب المركز السادس، وحقق الاتفاق خلال مواجهاته الـ23 هذا الموسم 9 انتصارات، و7 تعادلات ومثلها من الهزائم.

أما  الطائي الذي يأتي في منطقة الخطر حيث يحل في المركز الـ16 برصيد 21 نقطة، لديه أمل كبير بالفوز خاصة بعد فوزه الثمين على الحزم في الجولة الماضية من الدوري السعودي.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الاتفاق ضد الطائي ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الاتفاق ضد الطائي اللقاء الحاسم والناري والذي سيجمع بين الاتفاق ونظيره الطائي على أرض ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الاتفاق ضد الطائي الدوري السعودي والقنوات الناقلة

البث المباشر الاتفاق ضد الطائي الدوري السعودي
البث المباشر الاتفاق ضد الطائي الدوري السعودي

سيكون الموعد للقاء الحاسم والناري بين الاتفاق والطائي ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر الدوري اليوم الجمعة الموافق 15 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وستكون قنوات SSC الناقل الحصري لدوري روشن السعودي يمكنكم المتابعة من خلالها.

وسيتم البث المباشر الاتفاق ضد الطائي عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وبالحديث عن آخر مواجهة جمعت بين الاتفاق ونظيره الطائي في جولة سابقة من الدوري السعودي كانت لصالح الاتفاق بنتيجة 3-4.

تشكيل الاتفاق المتوقع أمام الطائي

تشكيل الاتفاق المتوقع
تشكيل الاتفاق المتوقع
  • في حراسة المرمى: باولو فيكتور.
  • خط الدفاع: راضي العتيبي- جاك هيندري- عبد الله مادو- حمدان الشمراني.
  • ثلاثي الوسط: سيكو فوفانا- ألفارو ميدران- جيورجينهو فاينالدوم.
  • ثلاثي الهجوم: كارل توكو إكامبي- موسى ديمبيلي- ديماراي غراي.

تشكيل الطائي المتوقع أمام الاتفاق

  • في حراسة المرمى: معتز البقعاوي.
  • خط الدفاع: إبراهيم النخلي- روبيرت باور- إنزو أنديا- صفوان سعود الجوهاني.
  • الوسط الدفاعي: ألفا سيميدو- برنارد مينساه.
  • الوسط الهجومي: أندري كورديا- راكان الشملان- فيرجيل ميسيدجان.
  • قلب الهجوم: ماركو دوغاندزيتش.

لا تنسوا موعد البث المباشر الاتفاق ضد الطائي الدوري السعودي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الاتفاق ضد الطائي
البث المباشر الاتفاق ضد الطائي

 

شارك

You cannot copy content of this page