البث المباشر الاتحاد ضد نافباخور دوري أبطال آسيا

البث المباشر الاتحاد ضد نافباخور دوري أبطال آسيا، بمنافسات إياب دور الـ 16، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة والبث المباشر تابع معنا.

من المقرر أن يستضيف الاتحاد السعودي نظيره نافباخور الأوزبكستاني ، على أرض ملعب الملك عبد الله الدولي، وذلك ضمن منافسات إياب دور 16 لدوري أبطال آسيا.

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة  نافباخور في إياب دور ال 16 بقيادة مديره الفني الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، وقد يشارك اللاعب كريم بنزيما بعد غياب فترة ليست بالقصيرة، في مباراة الإياب، وذلك بعد التعادل السلبي خارج الديار، لذا يسعى الفريق للتأهل داخل أرضه، لذا يستعد الاتحاد بالقوة الضاربة من أجل التأهل للدور الربع النهائي.

ويأمل فريق  الاتحاد السعودي بتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم ضد الفريق الأوزباكستاني، وذلك من أجل التأهل إلى الدور الربع النهائي.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الاتحاد ضد نافباخور في دور ال16 من بطولة دوري أبطال آسيا، والتشكيل والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشرالاتحاد ضد نافباخور والقنوات الناقلة، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الاتحاد ضد نافباخور دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد البث المباشر الاتحاد ضد نافباخور
موعد البث المباشر الاتحاد ضد نافباخور

سيكون موعد مباراة البث المباشر الاتحاد ضد نافباخور في دور ال16 من عمر البطولة يوم الخميس الموافق 22 فبراير 2024.

وتنطلق صافرة البداية للقاء المنتظر بين الاتحاد ونافباخور، في تمام الساعة 6 مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة 7 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة، والساعة 8 مساءا بتوقيت أبوظبي.

أما عن القنوات الناقلة للمباراة النارية والهامة بين الاتحاد ونافباخور، ssc sport، bein sports afc، قناة الكأس9، أبو ظبي الرياضية آسيا1.

وسيتم البث المباشر، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وقد تأهل الاتحاد إلى الدور ال16 برصيد 15 نقطة حيث تصدر المجموعة الثالثة، بينما تأهل فريق نافباخور الأوزباكستاني كوصيف في المجموعة الرابعة، ويملك الاتحاد ميزة اللعب على  أرضه ووسط جماهيره، وسيواجه الفائز من مواجهة اليوم  الفائز من مباراة الهلال وسباهان الإيراني في ربع نهائي البطولة، ويأمل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو أن يتمكن فريقه من الوصول إلى المباراة النهائية لتحقيق اللقب المنتظر بعد غياب طويل، فقد كان التتويج الأخير في عام 2005.

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد نافباخور

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام نافباخور
تشكيل الاتحاد المتوقع أمام نافباخور

في حراسة المرمى: مارسيلو غروهي.

وفي خط الدفاع: فواز الصقور – حسن كادش – أحمد حجازي – مد الله العليان.

الوسط الدفاعي: نغولو كانتي – سلطان الفرحان.

الوسط الهجومي: فيصل الغامدي – رومارينيو – صالح العمري.

الهجوم: كريم بنزيما.

الاتحاد ضد نافباخور
الاتحاد ضد نافباخور

لا تنسوا موعد البث المباشر الاتحاد ضد نافباخور دوري أبطال آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

شارك

You cannot copy content of this page