البث المباشر الاتحاد ضد ضمك الدوري السعودي

البث المباشر الاتحاد ضد ضمك الدوري السعودي، الجولة الـ33، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب عبد الله الفيصل اللقاء الحاسم والهام بين الاتحاد ونظيره ضمك ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري السعودي للموسم الحالي 2024.

يحتل الاتحاد المركز الخامس في ترتيب الدوري وفي رصيده 51 نقطة حصدها خلال 32 مواجهة حقق خلالها 15 انتصارًا و6 تعادلات كان آخرها التعادل أمام الخليج في الجولة الماضية بهدف لكل منهما، وتلقى الهزيمة في 11 مواجهة.

أما ضمك فيأتي بالمركز العاشر في ترتيب الدوري وفي رصيده 40 نقطة حصدها خلال 32 مواجهة، حقق خلالها 10 انتصارات ومثلها من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مواجهة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الاتحاد وضمك ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الاتحاد وضمك ضمن منافسات الجولة الـ33 والتي ستقام على أرض ملعب عبد الله الفيصل، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الاتحاد ضد ضمك الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الاتحاد ضد ضمك الدوري السعودي
الاتحاد ضد ضمك الدوري السعودي

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الحاسم بين الاتحاد وضمك اليوم الخميس الموافق 23 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات SSC الرياضية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي ويمكنكم متابعة اللقاء بين الاتحاد وضمك من خلالها.

وسيتم البث المباشر الاتحاد ضد ضمك عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام ضمك

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام ضمك
تشكيل الاتحاد المتوقع أمام ضمك
في حراسة المرمى محمد المحاسنة
رباعي الدفاع  مهند الشنقيطي- حسن قادش- سعد آل موسى- فواز الصقور
الوسط الدفاعي نغولو كانتي- عوض الناشري
الوسط الهجوميجواو فيليبي- صالح العمري- مروان الصحفي
قلب الهجومرومارينيو

لا تنسوا موعد البث المباشر الاتحاد ضد ضمك الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الاتحاد ضد ضمك
البث المباشر الاتحاد ضد ضمك

 

 

شارك

You cannot copy content of this page