البث المباشر الاتحاد ضد الوحدة دوري روشن

البث المباشر الاتحاد ضد الوحدة دوري روشن، الجولة 21، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

بعد غياب، يعود الاتحاد للمنافسات المحلية حيث يستضيف نظيره الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” ضمن مباريات الجولة ال21 من مسابقة دوري روشن السعودي، اللقاء الحاسم والناري الذي ينتظره عشاق الناديين.

وفي آخر لقاء جمع بين الفريقين كان لصالح الاتحاد بنتيجة 3 أهداف نظيفة، ويأتي الاتحاد بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق 4 نقاط عن التعاون صاحب المركز الرابع، برصيد الاتحاد 34 نقطة جمعها من خلال 20 مواجهة خاضها خلال الموسم الحالي من الدوري، أحرز الفوز ب10 مواجهات، تعادل ب4، وأخفق 6 مرات.

أما من جهته الوحدة يأتي بالمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 26 نقطة حصل عليها من 20 مواجهة، حقق الفوز ب8 مواجهات، تعادل مرتين، وأخفق ب10 مواجهات.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الاتحاد ضد الوحدة ، والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر للقاء الحاسم والمباراة المنتظرة بين الاتحاد والوحدة ضمن الجولة ال21 من دوري روشن السعودي  والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الاتحاد ضد الوحدة دوري روشن والقنوات الناقلة

البث المباشر الاتحاد ضد الوحدة دوري روشن
البث المباشر الاتحاد ضد الوحدة دوري روشن

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الحاسم والناري والبث المباشر الاتحاد ضد الوحدة اليوم الإثنين الموافق 26 فبراير 2024م على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، التاسعة بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات ssc  الرياضية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي، وستخصص قناة ssc sport hd1  لنقل مجريات لقاء اليوم الحاسم بين الاتحاد والوحدة، وستكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي فهد العتيبي.

وسيتم البث المباشرالاتحاد ضد الوحدة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الوحدة

الخطة 4-2-2-2

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الوحدة
تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الوحدة
  • في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • خط الدفاع: حسن قادش- أحمد حجازي- سعد آل موسى- فواز الصقور.
  • خط الوسط: فابينيو- نكولو كانتي.
  • الوسط الهجومي: أحمد الغامدي- فيصل العامدي.
  • قلب الهجوم: كريم بنزيما- عبد الرزاق حمد الله.

تشكيل الوحدة المتوقع أمام الاتحاد

الخطة 4-2-3-1

  • في حراسة المرمى: منير مهند.
  • خط الدفاع: عبد الإله بخاري- جواد ياميق- عبد الله الحافظ- علي مكي.
  • خط الوسط: فيصل فجر- وليد باخشوين.
  • الوسط الهجومي: فيتو فان كروي- علاء آل حجي- يحيى النعجي.
  • قلب الهجوم: أوديون أيغالو.

لا تنسوا موعد البث المباشر الاتحاد ضد الوحدة دوري روشن، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الاتحاد ضد الوحدة
البث المباشر الاتحاد ضد الوحدة

 

شارك

You cannot copy content of this page