البث المباشر الاتحاد ضد الفيحاء الدوري السعودي

البث المباشر الاتحاد ضد الفيحاء الدوري السعودي، الجولة الخامسة والعشرين، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

ويستضيف ملعب الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة المباراة الحاسمة بين الاتحاد ونظيره الفيحاء ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي للموسم الحالي.

حقق الاتحاد المتواجد في المركز الرابع في ترتيب الدوري خلال الجولة الماضية فوزًا ثمينًا على الفتح بأربعة أهداف لهدفين ليرفع رصيده الى 43 نقطة وبفارق أربع نقاط عن غريمه الأهلي الذي يحتل المركز الثالث، وكان قد حصد الاتحاد نقاطه خلال 24 مواجهة خاضها هذا الموسم حقق خلالها 13 انتصارًا ولديه 7 هزائم.

أما الفيحاء من جهته فيأتي في المركز الثامن وبرصيده 32 نقطة حصدها من خلال 24 مواجهة خاضها حقق خلالها 8 انتصارات ومثلها من الهزائم والتعادل.

 الفيحاء لن يكون خصمًا سهلًا على الاتحاد بحسب النتائج والمستوى الذي قدمه في المواجهات الأخيرة والتي كانت واضحة في تشكيلة الفريق، فقد حقق الفوز في ثلاث مباريات من آخر أربعة في الدوري واستطاع تحسين موقعه في وسط الترتيب.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الاتحاد ضد الفيحاء المباراة الحاسمة والنارية ضمن الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري السعودي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الاتحاد ضد الفيحاء اللقاء المنتظر ضمن منافسات الدوري السعودي والذي سيكون على أرض ملعب الأمير عبد الله الفيصل والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الاتحاد ضد الفيحاء الدوري السعودي والقنوات الناقلة

البث المباشر الاتحاد ضد الفيحاء الدوري السعودي
البث المباشر الاتحاد ضد الفيحاء الدوري السعودي

من المقرر أن يكون موعد المواجهة النارية بين الاتحاد ونظيره الفيحاء في المرحلة الحاسمة من الدوري في الجولة الخامسة والعشرين اليوم الجمعة الموافق 29 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية للقاء الحاسم المنتظر في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ولمشاهدة أحداث مباراة اليوم ستكون منقولة حصريًا عبر قنوات SSC السعودية.

وسيتم البث المباشر الاتحاد ضد الفيحاء عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

الهلال حسم المنافسة مبدئيًا على لقب الدوري السعودي، ومباراة اليوم ستكون حاسمة للمنافسة على المراكز الأولى بين الاتحاد والفيحاء.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الفيحاء

تشكيل الاتحاد المتوقع
تشكيل الاتحاد المتوقع

من المقرر أن يغيب سعد آل موسى عن لقاء اليوم بسبب الإصابة، ويغيب مد الله العليان بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في المباراة السابقة ضد الفتح.

  • في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • رباعي الدفاع: حسن كادش – أحمد حجازي – لويز فيليبي – مروان الصحفي.
  • رباعي الوسط: صالح العمري – نغولو كانتي – فيصل الغامدي – رومارينيو.
  • ثنائي الهجوم: كريم بنزيما – عبد الرزاق حمد الله.

تشكيل الفيحاء المتوقع أمام الاتحاد

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني لنادي الفيحاء فوك راشوفيتش على التشكيل التالي:

  • في حراسة المرمى: عبد الرؤوف الدقيل.
  • رباعي الدفاع: غيسلين كونان – مهند القيضي – مخير الرشيدي – محمد البقعاوي.
  • ثلاثي الوسط: نواف الحارثي – راكان الكعبي – عبد الرحمن السفري.
  • ثلاثي الهجوم: هنري أونيكورو – عبد الحميد صابيري – فاشيون ساكالا.

لا تنسوا موعد البث المباشر الاتحاد ضد الفيحاء الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الاتحاد ضد الفيحاء
البث المباشر الاتحاد ضد الفيحاء

 

 

شارك

You cannot copy content of this page