البث المباشر الاتحاد ضد الشباب الدوري السعودي

البث المباشر الاتحاد ضد الشباب الدوري السعودي، الجولة الـ29، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف الاتحاد نظيره الشباب في إطار منافسات الجولة الـ29 من الدوري السعودي للموسم الحالي، المواجهة النارية التي ستكون على أرض ملعب الملك عبد الله الدولي.

حيث يحتل الاتحاد المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة، وبفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثالث، وحصد الاتحاد نقاطه بعد 28 مواجهة خاضها حقق خلالها 15 فوزًا، و5 تعادلات، ولديه 8هزائم، ويسعى الاتحاد للفوز في مواجهة اليوم والتقدم للمركز الثالث في الترتيب.

أما الشباب فيأتي في المركز العاشر برصيد 35 نقطة حصدها حصدها بعد 28 مواجهة خاضها هذا الموسم، حقق خلالها 9 انتصارات، و8 تعادلات وهُزم في 11 مواجهة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الاتحاد ضد الشباب المواجهة النارية  ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري السعودي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الاتحاد ضد الشباب اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات الجولة الـ29 والتي ستقام على أرض ملعب الملك عبد الله الدولي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الاتحاد ضد الشباب الدوري السعودي والقنوات الناقلة

البث المباشر الاتحاد ضد الشباب الدوري السعودي
البث المباشر الاتحاد ضد الشباب الدوري السعودي

سيكون موعد اللقاء الحاسم والهام بين الاتحاد والشباب ضمن منافسات الجولة الـ29 اليوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات SSC السعودية، الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي، وسيتم بث لقاء اليوم تحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD.

وسيتم البث المباشر الاتحاد ضد الشباب عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الشباب

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الشباب
تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الشباب

وقد يغيب الفرنسي كريم بنزيما عن المشاركة في لقاء اليوم بعد غيابه عن التدريب، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالآتي

حراسة المرمىمحمد جاسم
خط الدفاعمد الله العليان، لويز فيليبي، سعد آل موسى، فواز الصقور
خط الوسطفيصل الغامدي، سلطان فرحان، نجولو كانتي، علي الشمراني
خط الهجومصالح العمري، مروان الصحفي

تشكيل الشباب المتوقع أمام الاتحاد

حراسة المرمىمصطفى ملائكة
خط الدفاعغانم سايس، إياجو سانتوس، نادر الشراري
خط الوسطمتعب الحربي، مصعب الجوير، رياض شراحيلي، حمد اليامي
خط الهجوميانيك كاراسكو، نواف الصعدي، حبيب ديالو.

لا تنسوا موعد البث المباشر الاتحاد ضد الشباب الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الاتحاد ضد الشباب
البث المباشر الاتحاد ضد الشباب

شارك

You cannot copy content of this page