البث المباشر الاتحاد ضد الرياض الدوري السعودي

البث المباشر الاتحاد ضد الرياض الدوري السعودي، الجولة العشرين، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

حيث يستقبل نادي الاتحاد نظيره الرياض على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية، ضمن الجولة العشرين من الدوري السعودي .

ويسعى الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد للفوز العاشر في هذا الموسم مع فريقه، والدخول في المربع الذهبي، بقيادة الفرنسي كريم بنزيما وعبدالرزاق حمدالله ورومارينهو، و من خلال نتائج المواجهات السابقة بين الفريقين نلاحظ تفوق الاتحاد على الرياض، حيث فاز في 4 مباريات من أصل 4، ولم يتعادل الفريقين، ولم يخسر الاتحاد أمام الرياض من قبل، وفي الدور الأول من الدوري الحالي، فاز الاتحاد على الرياض بأربعة أهداف نظيفة، كل هذه المؤشرات ترجح أن فوز الاتحاد في هذه المواجهة سيكون سهلًا.

أما الرياض فيحاول أن يحصل على نقطة على الأقل في هذه المواجهة الصعبة  وتحسين  ترتيبه المتأخر في جدول ترتيب الدوري السعودي.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الاتحاد ضد الرياض الجولة ال20 من الدوري السعودي للموسم الحالي، والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد مباراة  البث المباشر الاتحاد ضد الرياض  ­­­­والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الاتحاد ضد الرياض الدوري السعودي والقنوات الناقلة

البث المباشر الاتحاد ضد الرياض الدوري السعودي
البث المباشر الاتحاد ضد الرياض الدوري السعودي

ويستضيف نادي الاتحاد نظيره الرياض على أرض ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية، المواجهة القويةوالنارية ضمن منافسات الجولة ال20، اليوم الأحد الموافق 18 فبراير 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة البث المباشر الاتحاد ضد الرياض في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية والدوحة، التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وسيكون البث المباشر لمباراة الاتحاد ضد الرياض في الدوري السعودي عبر قناة SSC HD، التي تملك الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي. 

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

نادي الاتحاد بقيادة مدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، يحتل المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الرابع نادي التعاون، لعب الاتحاد 19 مباراة، فاز  في 9 مباريات منها  وتعادل في 4 وهُزم  في 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 37 هدفا .

أما الرياض فيأتي في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، ويتساوى مع الفيحاء والرائد، ويبتعد عن منطقة الهبوط بفارق نقطة واحدة فقط، برصيده 19 نقطة، حيث سجل 5 انتصارات فقط وتعادل في 4 مواجهات وخسر في 10.

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الرياض 

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الرياض
تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الرياض
  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • خط الدفاع: مد الله العليان، أحمد حجازي، حسن كادش، فواز الصقور.
  • خط الوسط: فابينيو، نجولي كانتي، فيصل الغامدي، مروان الصحفي.
  • خط الهجوم: عبد الرزاق حمدالله، كريم بنزيما.
البث المباشر الاتحاد ضد الرياض الدوري السعودي
البث المباشر الاتحاد ضد الرياض الدوري السعودي

لا تنسوا موعد البث المباشر الاتحاد ضد الرياض الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page