البث المباشر الاتحاد ضد الأخدود الدوري السعودي

البث المباشر الاتحاد ضد الأخدود الدوري السعودي، ضمن الجولة الـ23 عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

وسيستضيف الاتحاد نظيره الأخدود ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي والتي ستقام على أرض ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي وبرصيده 37 نقطة حصدها من خلال 22 مواجهة خاضها هذا الموسم، حقق الفوز في 11 منها، وتعادل 4 مرات، وأخفق في 7 مواجهات، ويأتي الاتحاد بهذا المركز بفارق نقطتين عن التعاون الذي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي.

أما الأخدود فيأتي بالمركز الـ13 برصيد 23 نقطة حصدها من خلال 22 مواجهة خاضها خلال الموسم الحالي، حقق الفوز في 7 منها، وتعادل مرتين، وهُزم في 13 مواجهة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الاتحاد ضد الأخدود ضمن الجولة الـ23 من الدوري السعودي ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الاتحاد ضد الأخدود اللقاء الحاسم والمنتظر والذي سيقام على أرض ملعب الأمير عبد الله الفيصل  والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الاتحاد ضد الأخدود الدوري السعودي والقنوات الناقلة

البث المباشر الاتحاد ضد الأخدود الدوري السعودي
البث المباشر الاتحاد ضد الأخدود الدوري السعودي

لكل عشاق كرة القدم السعودية كونوا على الموعد للقاء الهام والناري والذي يجمع بين الاتحاد ونظيره الأخدود ضمن الجولة الـ23 من الدوري والذي سيكون اليوم الجمعة الموافق 8 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية للمباراة الحاسمة في تمام الساعة الـ7 بتوقيت القاهرة، الساعة الـ8 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الساعة الـ9 بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات SSC السعودية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي .

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

يسعى الاتحاد حامل اللقب في النسخة الماضية بقيادة مديره الفني مارسيلو جالاردو للفوز في لقاء اليوم الناري والحاسم واستعادة فرحة الاتنصارات خاصة بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الأخدود

الخطة: 4-4-2

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الأخدود
تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الأخدود
  • في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • في خط الدفاع: حسن كادش محبوب- أحمد حجازي- سعد آل موسى- مد الله العليان.
  • في خط الوسط: زكريا هوساوي- فابينيو تافاريس- نغولو كانتي- فواز الصقور.
  • ثنائي الهجوم: عبد الرزاق حمد الله- رومارينيو.

تشكيل الأخدود المتوقع أمام الاتحاد

الخطة: 4-3-3

  • في حراسة المرمى: باولو فيتور.
  • في خط الدفاع: حسين حسن مشيب الزبداني- سولومون كفيركفيليا- أندري بوركا- حمد آل منصور.
  • ثلاثي الوسط: سيباستيان بيدروزا- عيد المولد- حسن الحبيب.
  • ثلاثي الهجوم: أليكس كولادو- لياندر تاوامبا- سافيور جودوين.

لا تنسوا موعد البث المباشر البث المباشر الاتحاد ضد الأخدود الدوري السعودي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الاتحاد ضد الأخدود
البث المباشر الاتحاد ضد الأخدود

شارك

You cannot copy content of this page