البث المباشر الاتحاد ضد أبها الدوري السعودي

البث المباشر الاتحاد ضد أبها الدوري السعودي، الجولة الـ30، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز اللقاء المنتظر بين الاتحاد ونظيره أبها ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر الدوري السعودي للموسم الحالي 2024.

يسعى الاتحاد صاحب المركز الخامس في ترتيب الدوري وبرصيده 50 نقطة للحاق بأقرب منافسيه التعاون صاحب المركز الرابع، حيث يتأخر الاتحاد عن التعاون بفارق نقطة واحدةK والفوز بمواجهة اليوم هام للاتحاد.

وكان الاتحاد قد حصد نقاطه بعد 29 مواجهة خاضها هذا الموسم حقق خلالها 15 انتصارًا، و5 تعادلات وأخفق في 9 مواجهات.

أما أبها صاحب المركز السابع عشر وما قبل الأخير وبرصيده 25 نقطة حصدها خلال 29 جولة خاضها هذا الموسم حقق خلالها 7 انتصارات، وأخفق في 18 مواجهة.

وفي الحديث عن آخر 5 لقاءات جمعت بين الفريقين انتهت جميعها لصالح الاتحاد.

والآن سنتعرف من خلال موقعنا ملخص سبورت على الموعد، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع والبث المباشر فكونوا على الموعد.

الموعد:

سيكون موعد اللقاء المنتظر بين الاتحاد وأبها ضمن منافسات الجولة الـ30 اليوم الجمعة الموافق 3 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة:

الاتحاد ضد أبها الدوري السعودي
الاتحاد ضد أبها الدوري السعودي

وستنقل المباراة المرتقبة بين الاتحاد وأبها عبر شاشة قناة SSC السعودية، فهي الناقل الحصري والوحيد للدوري السعودي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تنويه سيكون موعد البث المباشر والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام أبها

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام أبها
تشكيل الاتحاد المتوقع أمام أبها
في حراسة المرمىعبدالله المعيوف
رباعي الدفاع   فواز الصقور- سعد آل موسى- أحمد حجازي- حسن قادش
ثلاثي الوسط عوض الناشري- نغولو كانتي- فيصل الغامدي
ثلاثي الهجوم أحمد الغامدي- عبد الرزاق حمد الله- مروان الصحفي

لا تنسوا موعد البث المباشر، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الاتحاد ضد أبها الدوري السعودي
البث المباشر الاتحاد ضد أبها الدوري السعودي

شارك

You cannot copy content of this page