البث المباشر الإمارات ضد الصين كأس آسيا تحت 23

البث المباشر الإمارات ضد الصين كأس آسيا تحت 23، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

تستضيف قطر كأس آسيا تحت 23 عامًا بين 15 أبريل و3 مايو، والمؤهلة إلى مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، يتنافس ستة عشر منتخباً لنيل اللقب، وعلى المقاعد الخاصة بأولمبياد باريس 2024، والتي ستكون لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، وهناك فرصة إضافية لصاحب المركز الرابع من خلال مواجهة في الملحق أمام منتخب غينيا ممثل الاتحاد الأفريقي.

يلتقي المنتخب الإماراتي نظيره الصيني، على ملعب عبد الله بن خليفة في الدوحة، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية من كأس آسيا تحت 23 عامًا، ويبحث المنتخب الإماراتي الأولمبي عن فوز معنوي وتحصيل حاصل في هذه المواجهة حيث ضاعت فرصته في التأهل إلى ربع النهائي بعد خسارته في أول مباراتين في البطولة.

ويلتقي في المباراة الثانية في نفس المجموعة، وفي نفس التوقيت، اليابان مع كوريا الجنوبية، على ملعب جاسم بن حمد، لتحديد متصدر المجموعة.

وتتصدر اليابان وكوريا، ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين لكل منهما، وضمنا التأهل إلى ربع النهائي للبطولة الآسيوية، في حين لا يزال رصيد الإمارات والصين، خاليًا من النقاط.

وقد صرح مارسيلو برولي، مدرب الإمارات الأولمبي، عن سعيه للفوز في هذه المباراة، وقال: “استعددنا للمباراة أمام الصين، من أجل تحقيق انتصار في هذه البطولة”.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الإمارات ضد الصين ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس آسيا تحت 23، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الإمارات ضد الصين ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس آسيا تحت 23 والتي ستكون على أرض ملعب عبد الله بن خليفة في الدوحة، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الإمارات ضد الصين كأس آسيا تحت 23 والقنوات الناقلة

البث المباشر الإمارات ضد الصين كأس آسيا تحت 23
البث المباشر الإمارات ضد الصين كأس آسيا تحت 23

من المقرر أن يكون موعد اللقاء المنتظر بين الإمارات والصين اليوم الإثنين الموافق 22 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ3 عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الـ4 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ5 عصرًا بتوقيت أبوظبي.

ويمكنكم متابعة مجريات اللقاء المنتظر من خلال عدة قنوات عربية  تمتلك حقوق بث مباريات كأس آسيا تحت 23، منها شبكة قنوات ssc  السعودية، ومجموعة بي إن سبورتس، وشبكة قنوات أبوظبي الرياضية، وقنوات الكاس القطرية.

وسيتم البث المباشر الإمارات ضد الصين عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

قائمة منتخب الإمارات الأولمبي تحت 23

منتخب الإمارات تحت 23
منتخب الإمارات تحت 23

أحمد فوزي- أحمد مال الله جمعة- أحمد محمود- بدر ناصر عبد العزيز- حارب عبد الله سهيل- حازم عباس- حمد المقبالي- خالد توحيد- خميس أحمد المنصوري- راكان المنهالي- زايد الزعابي- سلطان عادل- سلطان البدواوي- عبد الله عباس البلوشي- عبد الله أحمد- عبد الله عبد العزيز- علي عبد العزيز عباس- فهد بدر – مايد علي الطنيجي- مبارك بنزامة- محمد إبراهيم- محمد جمعة المنصوري- محمد عباس – محمد عبد الرحمن- محمد يوسف عتيق- ياسر حسن.

لا تنسوا موعد البث المباشر الإمارات ضد الصين كأس آسيا تحت 23، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا

البث المباشر الإمارات ضد الصين
البث المباشر الإمارات ضد الصين

شارك

You cannot copy content of this page