البث المباشر الإمارات ضد الأردن بطولة غرب آسيا للشباب

البث المباشر الإمارات ضد الأردن بطولة غرب آسيا للشباب، نصف النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب مدينة الملك فهد الرياضية المواجهة النارية بين الإمارات والأردن ضمن منافسات نصف نهائي بطولة غرب آسيا للشباب 2024، والتي تستضيفها السعودية حتى 5 يوليو الجاري.

وكان المنتخب الإماراتي قد تصدر مجموعته برصيد 6 نقاط، وتأهل لنصف النهائي بعد تحقيقه الفوز في مواجهتين، وتلقى الهزيمة في الجولة الأخيرة أمام منتخب فلسطين.

أما المنتخب الأردني فقد استطاع العبور لنصف النهائي بعد تصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، جاءت بعد فوزين وتعادل في مواجهاته في دور المجموعات، وقد استطاع التغلب على نظيره الألباني ضيف البطولة في الجولة الثالثة بنتيجة 3-0.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الإمارات ضد الأردن اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات نصف نهائي بطولة غرب آسيا للشباب 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الإمارات ضد الأردن  المواجهة الحاسمة ضمن منافسات نصف نهائي بطولة غرب آسيا للشباب 2024، والتي ستكون على أرض ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الإمارات ضد الأردن بطولة غرب آسيا للشباب والقنوات الناقلة

الإمارات ضد الأردن بطولة غرب آسيا للشباب
الإمارات ضد الأردن بطولة غرب آسيا للشباب

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الحاسم بين الإمارات والأردن ضمن منافسات نصف النهائي اليوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ5 عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ6 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويمكنكم متابعة البطولة من خلال قنوات SSC الرياضية، وسيتم نقل مباراة الإمارات والأردن من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

قائمة منتخب الإمارات تحت 19 عام

منتخب الإمارات تحت 19 عام
منتخب الإمارات تحت 19 عام

عامر الفارسي- محمد بزيري- عبد الله أحمد- عبيد سالم- غيث بدر- سهيل البلوشي- محمد العبيدلي- سعيد محمد- عيسى عبيد- راشد المزروعي – مايد خميس.

قائمة منتخب الأردن تحت 19 عام

سلامة سلمان- عز الدين أبو السعود- محمد أبو السكر- عمر مرار- يوسف المقابلة- ابراهيم صبرة- عودة الفاخوري- محمود ذيب- محمد طه- عبد الرحمن الخضر- صالح فريج.

لا تنسوا موعد البث المباشر الإمارات ضد الأردن بطولة غرب آسيا للشباب،  عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الإمارات ضد الأردن
البث المباشر الإمارات ضد الأردن

شارك

You cannot copy content of this page