البث المباشر الأهلي ضد مازيمبي دوري أبطال أفريقيا

البث المباشر الأهلي ضد مازيمبي دوري أبطال أفريقيا، ذهاب نصف النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف مازيمبي الكونغولي نادي الأهلي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، المواجهة النارية على أرض ملعب تي بي مازيمبي.

وقد تأهل الأهلي إلى هذا الدور بعد تفوقه على سيما التنزاني في الذهاب والإياب بثلاثية نظيفة، بينما عبر مازيمبي إلى نصف النهائي بعد تفوقه على بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 2/1، بمجموع نتائج الذهاب والإياب.

يسعى الأهلي إلى تقديم أداء يليق به و تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة الإياب، للاستمرار ومواصلة المشوار في البطولة القارية.

واجهت بعثة نادي الأهلي صعوبات في الوصول إلى ملعب التدريب، بسبب الازدحام الشديد منذ الخروج من الفندق، وهو ما أدى إلى تأخر الفريق عن التدريب.

الفريق الكونغولي ثاني أكثر الفرق حصولاً على لقب البطولة مع الزمالك المصري برصيد 5 ألقاب.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الأهلي ضد مازيمبي القمة النارية والحاسمة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الأهلي ضد مازيمبي اللقاء المنتظر بين الأهلي ومازيمبي والذي يقام على أرض ملعب تي بي مازيمبي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الأهلي ضد مازيمبي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

البث المباشر الأهلي ضد مازيمبي
البث المباشر الأهلي ضد مازيمبي

سيكون موعد اللقاء الحاسم بين الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ3 عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الـ4 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ5 عصرًا بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيتم البث المباشر الأهلي ضد مازيمبي عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع

من المتوقع أن يعتمد السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي على التشكيل التالي:

  • في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • رباعي الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد هاني.
  • ثلاثي الوسط: أحمد نبيل كوكا – كريم نيدفيد – عمرو السولية.
  • ثلاثي الهجوم: رضا سليم – وسام ابو علي – طاهر محمد طاهر.

لا تنسوا موعد البث المباشر الأهلي ضد مازيمبي دوري أبطال أفريقيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا

البث المباشر الأهلي ضد مازيمبي دوري أبطال أفريقيا
البث المباشر الأهلي ضد مازيمبي دوري أبطال أفريقيا

شارك

You cannot copy content of this page