البث المباشر الأهلي ضد بيراميدز الدوري المصري

البث المباشر الأهلي ضد بيراميدز الدوري المصري، لقاء مؤجل من الجولة الـ14، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

لقاء هام وناري يجمع بين بيراميدز صاحب الصدارة في الدوري المصري ونظيره الأهلي صاحب اللقب على ستاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ14 في الدوري المصري للموسم الحالي 2024.

وقد تمكن بيراميدز من تصدر ترتيب الدوري المصري بعد 27 مواجهة خاضها هذا الموسم، ولديه في رصيده 68 نقطة، حيث تمكن من تحقيق 21 انتصارًا، و5 تعادلات، وتلقى الهزيمة في مواجهة واحدة.

أما الأهلي فيأتي في الوصافة  ولديه في رصيده 57 نقطة، بفارق 11 نقطة عن بيراميدز صاحب الصدارة ويسعى الأهلي لحصد نقاط المباراة الثلاث اليوم لتقليص الفارق والاقتراب من الصدارة، وقد تمكن الأهلي من تحقيق 18 انتصار، و3 تعادلات، وتلقى الهزيمة في مواجهتين.

وفي الجولة الماضية تمكن بيراميدز من تحقيق فوز عريض على الاتحاد السكندري  بنتيجة 4-0، أما الأهلي من جهته تغلب على طلائع الجيش في الجولة الماضية بنتيجة 2-0.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الأهلي ضد بيراميدز اللقاء الناري المنتظر في المباراة المؤجلة من الجولة الـ14 في الدوري المصري، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الأهلي ضد بيراميدز المواجهة النارية والتي ستكون على أرض ستاد القاهرة الدولي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الأهلي ضد بيراميدز الدوري المصري والقنوات الناقلة

الأهلي ضد بيراميدز الدوري المصري
الأهلي ضد بيراميدز الدوري المصري

من المقرر أن يكون موعد اللقاء المؤجل بين الأهلي وبيراميدز في الجولة الـ14 اليوم الجمعة الموافق 12 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة مباريات الدوري المصري يمكنكم ن خلال  قنوات أون سبورتس والتي تعد الناقل الحصري والوحيد للدوري، وسيتم بث مباراة بيراميدز والأهلي من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز
تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز
في حراسة المرمى مصطفى أحمد شوبير
رباعي الدفاع محمد هاني- ياسر إبراهيم- محمد عبد المنعم- كريم فؤاد
ثلاثي الوسط   أكرم توفيق- مروان عطية- إمام عاشور
ثلاثي الهجوم طاهر محمد طاهر- وسام أبو علي- أحمد عبد القادر

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الأهلي

في حراسة المرمىأحمد الشناوي
رباعي الدفاع محمد حمدي – أحمد سامي- محمود مرعي- محمد الشيبي
الوسط الدفاعيمهند لاشين- بلاتي توريه-
الوسط الهجوميفاجري لاكاي- وليد الكرتي- مصطفى فتحي
قلب الهجوم فيستون كالالا مايلي

لا تنسوا موعد البث المباشر الأهلي ضد بيراميدز الدوري المصري، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الأهلي ضد بيراميدز
البث المباشر الأهلي ضد بيراميدز

 

 

شارك

You cannot copy content of this page