البث المباشر الأهلي ضد الشباب الدوري السعودي

البث المباشر الأهلي ضد الشباب الدوري السعودي، الجولة الـ31، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي الأهلي نظيره الشباب ضمن منافسات الجولة الـ31  في الدوري السعودي للموسم الحالي 2023/2024، المواجهة الحاسمة والتي ستقام على أرض ملعب نادي الشباب.

يسعى الأهلي صاحب المركز الثالث للفوز في لقاء اليوم بهدف مصالحة

جماهيره بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الهلال بهدفين مقابل هدف، كما يسعى للحفاظ على المركز الثالث والابتعاد عن أقرب ملاحقيه التعاون حيث الفارق بينهما 3 نقاط فقط.

ويدخل الأهلي مواجهة اليوم وبرصيده 55 نقطة حصدها بعد 30 مواجهة خاضها هذا الموسم، حقق خلالها 16 انتصارًا، و7 تعادلات ومثلها من الهزائم.

أما الشباب صاحب الأرض والجمهور فيأتي بالمركز الثامن وبرصيده 41 نقطة حصدها خلال 30 مواجهة خاضها حقق خلالها 11 انتصارًا و8 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 11 مواجهة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الأهلي ضد الشباب ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر الدوري، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الأهلي ضد الشباب المواجهة الحاسمة ضمن منافسات الجولة الـ31 والتي ستقام على أرض ملعب نادي الشباب والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الأهلي ضد الشباب الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الأهلي ضد الشباب الدوري السعودي
الأهلي ضد الشباب الدوري السعودي

سيكون موعد مباراة الأهلي ضد الشباب ضمن منافسات الجولة الـ31 اليوم السبت الموافق 11 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات SSC الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي، وستنقل مباراة الأهلي ضد الشباب من خلال القنوات التالية:

قناة  SSC Sport 1 HD بتعليق مشاري القرني، وقناة  SSC Sport 5 HD  بتعليق مدحت شلبي، وقناة SSC Sport 1 SD بتعليق عبدالعزيز الزيد.

وسيتم البث المباشر الأهلي ضد الشباب عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الشباب

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع
في حراسة المرمى إدوارد ميندي
رباعي الدفاع    روجير إيبانيز- ميريح ديميرال- عبد الباسط هندي- عبد الله العمار
الوسط الدفاعي   زياد الجهني- فرانك كيسييه
الوسط الهجوميرياض محرز- روبرتو فيرمينو- ألان ماكسيمين
قلب الهجوم   فراس البريكان

لا تنسوا موعد البث المباشر الأهلي ضد الشباب الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الأهلي ضد الشباب
البث المباشر الأهلي ضد الشباب

شارك

You cannot copy content of this page