البث المباشر الأهلي ضد الرياض الدوري السعودي

البث المباشر الأهلي ضد الرياض الدوري السعودي، الجولة الـ29، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي الأهلي نظيره الرياض على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري روشن السعودي للعام الحالي.

يطمح الأهلي للفوز والحفاظ على المركز الثالث خلف النصر والهلال، وبرصيده 52 نقطة، وبفارق كبير بينه وبين النصر 16 نقطة، وكان الأهلي قد حصد نقاطه بعد 27 جولة خاضها هذا الموسم، حقق خلالها 15 انتصارًا، و7 تعادلات كان آخرها التعادل مع الوحدة في الجولة الماضية من الدوري بنتيجة هدف لكل منهما، ولديه 5 هزائم.

أما الرياض فيأتي في المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري، ويسعى للفوز والابتعاد من منطقة الهبوط، وبرصيده 25 نقطة حصدها بعد 28 مواجهة خاضها هذا الموسم، حقق خلالها 6 انتصارات، و7 تعادلات، ولديه 15 هزيمة، كان آخرها هزيمته أمام الطائي في الجولة الماضية في الدوري بنتيجة 2/1.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الأهلي ضد الرياض المواجهة المنتظرة ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر الدوري ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الأهلي ضد الرياض اللقاء الحاسم ضمن منافسات الجولة الـ29 والتي ستكون على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الأهلي ضد الرياض الدوري السعودي والقنوات الناقلة

البث المباشر الأهلي ضد الرياض الدوري السعودي
البث المباشر الأهلي ضد الرياض الدوري السعودي

سيكون موعد اللقاء الحاسم والمنتظر بين الأهلي والرياض ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري روشن السعودي اليوم الخميس الموافق 25 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ8 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ9مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات “SSC” الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي 2023-2024.

وسيتم البث المباشر الأهلي ضد الرياض عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرياض الدوري السعودي

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرياض
تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرياض

من المتوقع أن يعتمد المدرب ماتياس يايسله على التشكيل التالي :

حراسة المرمى  إدوارد ميندي
خط الدفاععلي مجرشي – روجر إيبانيز – فهد الحمد – بسام الحريجي – عبدالله العمار
خط الوسط سميحان النابت – رياض محرز – ألان سان ماكسيمان
خط الهجومفراس البريكان – روبرتو فيرمينو

لا تنسوا موعد البث المباشر الأهلي ضد الرياض الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الأهلي ضد الرياض
البث المباشر الأهلي ضد الرياض

شارك

You cannot copy content of this page