البث المباشر الأهلي ضد البنك الأهلي الدوري المصري

البث المباشر الأهلي ضد البنك الأهلي الدوري المصري، الجولة الخامسة عشرة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلاً على البنك الأهلي في ستاد القاهرة الدولي المواجهة الحاسمة، وذلك في مباراة مؤجلة ضمن منافسات الجولة الـ15 في الدوري المصري 2024.
و كانت آخر مباريات الأهلي في الدوري المصري ضد بلدية المحلة في الشهر الماضي، وكانت النتيجة ساحقة لصالح الأهلي  بخمسة أهداف مقابل هدف سجل خماسية الأهلي، وسام أبو علي “هدفين” وهدف لكلٍّ من كريم فؤاد ورضا سليم وموديست ليرفع رصيده إلى 17 نقطة حصدها من 7 مباريات وله مباريات مؤجلة، فازبـ5 مواجهات وتعادل في مواجهتين ويحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري المصري .

أما البنك الأهلي يأتي في المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري المصري وبرصيده 12 نقطة وتفصله نقطة واحدة فقط عن منطقة الهبوط التي يتواجد بها بها فاركو والمقاولون والداخلية، وقد حصد البنك الأهلي نقاطه من خلال 15 مواجهة، فاز 3 وتعادل مثلها وهزم في 9 مواجهات.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الأهلي ضد البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري المصري للموسم الحالي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الأهلي ضد البنك الأهلي اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري المصري والتي تقام على ستاد القاهرة الدولي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الأهلي ضد البنك الأهلي الدوري المصري والقنوات الناقلة

البث المباشر الأهلي ضد البنك الأهلي الدوري المصري
البث المباشر الأهلي ضد البنك الأهلي الدوري المصري

من المقرر أن يكون اللقاء الهام والناري والذي يجمع بين الأهلي ونظيره البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ15 اليوم الثلاثاء الموافق 12 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية للمباراة الحاسمة الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الساعة 11:30 بتوقيت أبوظبي.

وستنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والبنك الأهلي فى الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وسيتم البث المباشر الأهلي ضد البنك الأهلي عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

الأهلي يدخل لقاء اليوم بحماس ومعنويات مرتفعة خاصة بعد التتويج بكأس مصرللمرة الـ39 بتاريخه، وكان قد نجح الأهلي بالتغلب على غريمه المعتاد الزمالك بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما على أرض ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي

من المتوقع أن يدخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بالتشكيل التالي:

الخطة: 4-3-3

تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي
تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي
  • في حراسة المرمى: مصطفى أحمد شوبير.
  • الدفاع: علي معلول- محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- محمد هاني.
  • الوسط: إمام عاشور- عمرو السولية- كريم نيدفيد.
  • الهجوم: حسين الشحات- محمود عبد المنعم كهربا- بيرسي تاو.

تشكيل البنك الأهلي المتوقع أمام الأهلي

الخطة: 4-3-3

  • في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
  • الدفاع: ياكوبو إيساهاكو- محمود الجزار- محمد عبد الغني- موسى بشير موسى فراوي.
  • الوسط: سعيدو سيمبوري- محمد فتحي- محمد بسيوني.
  • الهجوم: كريم بامبو- أسامة فيصل- أحمد مدبولي.

لا تنسوا موعد البث المباشر الأهلي ضد البنك الأهلي الدوري المصري ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الأهلي ضد البنك الأهلي
البث المباشر الأهلي ضد البنك الأهلي

شارك

You cannot copy content of this page