البث المباشر الأهلي ضد الاتحاد السكندري الدوري المصري

البث المباشر الأهلي ضد الاتحاد السكندري الدوري المصري، المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستعد الأهلي لخوض مبارياته المؤجلة ويسعى للتقدم في ترتيب الدوري، حيث يلتقي اليوم نظيره الاتحاد السكندري ضمن مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة في الدوري المصري للموسم الحالي 2024، اللقاء الناري والهام والذي سيكون على أرض ملعب القاهرة.

يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري، وبرصيده 32 نقطة حصدها خلال 20 جولة خاضها، حقق خلالها 8 انتصارات ومثلها من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات.

أما الأهلي فيأتي بالمركز العاشر في ترتيب الدوري وبرصيده 27 نقطة حصدها خلال 13 مواجهة، وله مباريات مؤجلة، حقق خلال مشواره في الدوري 8 انتصارات كان آخرها الفوز على الإسماعيلي 2-1 وعلى الجونة 3-0 في الجولتين الماضيتين، وحقق 3 تعادلات وتلقى الهزيمة في مواجهتين.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الأهلي ضد الاتحاد السكندري المواجهة المؤجلة من الجولة التاسعة، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الأهلي ضد الاتحاد السكندري اللقاء الناري المنتظر في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة والتي ستكون على أرض ملعب القاهرة، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الأهلي ضد الاتحاد السكندري الدوري المصري والقنوات الناقلة

الأهلي ضد الاتحاد السكندري الدوري المصري
الأهلي ضد الاتحاد السكندري الدوري المصري

سيكون موعد اللقاء الناري والحاسم في الجولة التاسعة والمؤجلة بين الأهلي والاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ8 مساءً بتوقيت أبوظبي.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وسيتم البث المباشر الأهلي ضد الاتحاد السكندري عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري
تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري

من المتوقع أن يدخل مارسيل كولر مدرب الأهلي بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمىمصطفى شوبير
رباعي الدفاععلى معلول- رامي ربيعة- محمود متولي- عمر كمال
ثلاثي الوسطإمام عاشور- أكرم توفيق- مروان عطية
ثلاثي الهجومأحمد عبدالقادر- أنتوني موديست- حسين الشحات

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام الأهلي

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع
تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع

يتوقع أن يدخل المدرب طارق العشري مباراة الأهلي بالتشكيل الآتي:

في حراسة المرمىالمهدي سليمان
رباعي الدفاعكريم الديب- إسلام أبوسليمة- مصطفى إبراهيم- هشام صلاح
ثلاثي الوسطموريو ساليفو- عمر الوحش- عبدالغني محمد
ثلاثي الهجومأحمد عادل ميسي- كريستوف مابولولو- بنجامين بواتينج.

لا تنسوا موعد البث المباشر الأهلي ضد الاتحاد السكندري الدوري المصري، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

شارك

You cannot copy content of this page