البث المباشر الأهلي ضد الأخدود الدوري السعودي

البث المباشر الأهلي ضد الأخدود الدوري السعودي، ضمن لقاءات الجولة العشرين للموسم الحالي 2024، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

هذا و يحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الأخدود، على أرض ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية،  اللقاء الناري والصعب في الجولة العشرين من دوري روشن السعودي، ومن المقرر عدم مشاركة الإيفواري فرانك كيسي لاعب فريق الأهلي  أمام الأخدود  لأنه في إجازة بعد التتويج مع منتخب كوت ديفوار ببطولة كأس أمم إفريقيا .

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته المتتالية في الدوري السعودي للموسم الحالي، بقيادة مديره الفني ماتياس يايسله، فقد أحرز الفريق 3 انتصارات متتالية، ويبحث عن الفوز الرابع وكسب النقاط الثلاث لهذه المواجهة، هذا ومن المقرر أن يعود كل من رياض محرز وإدوارد ميندي وفراس البريكان إلى صفوف الفريق للمشاركة في اللقاء الناري اليوم الأهلي ضد الأخدود.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الأهلي ضد الأخدود، اللقاء المرتقب، ضمن الجولة العشرين في مسابقة الدوري السعودي الموسم الحالي، والتشكيل والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر لمباراة الأهلي ضد الأخدود الدوري السعودي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الأهلي ضد الأخدود الدوري السعودي والقنوات الناقلة

البث المباشر الأهلي ضد الأخدود الدوري السعودي
البث المباشر الأهلي ضد الأخدود الدوري السعودي

وسيكون موعد البث المباشر الأهلي ضد الأخدود الدوري السعودي للموسم الحالي، اليوم الجمعة الموافق  16 فبراير 2024 على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية والدوحة، التاسعة بتوقيت أبوظبي.

أما القنوات الناقلة لمباراة البث المباشر الأهلي ضد الأخدود في الدوري السعودي، من المقرر أن تذاع المباراة، عبر القناة الرياضية الأولى، حيث تمتلك شبكة القنوات الرياضية السعودية الحقوق الحصرية، لبث مباريات الدوري السعودي.

وسيتم البث المباشر الأهلي ضد الأخدود عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم الحاسمة والمرتقبة محتلاً المركز الثالث قي ترتيب الدوري السعودي، برصيد 40 نقطة ، بفارق 6 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، و13 نقطة عن الهلال المتصدر في جدول ترتيب الدوي السعودي لهذا الموسم.

فيما يحتل الأخدود المركز الـ 12 برصيد 20 نقطة من 6 انتصارات وتعادلين خلال 19 جولة  خاضها بالدوري.

ويسعى الفريقين  بكل الإمكانيات  لتحسين مكانته في ترتيب الدوري السعودي .

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الأخدود

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الأخدود
تشكيل الأهلي المتوقع ضد الأخدود

ومن المتوقع أن يدخل  ماتياس يايسله المدير الفني للأهلي مباراة اليوم بالتشكيل التالي:

    • حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
    • الدفاع: سعيد بالعبيد، عبدالله العمار، علي مجرشي، روجر إيبانيز.
    • وسط الملعب: جابرييل فيجا، رياض محرز، فرانك كيسييه، محمد المجحد.
    • الهجوم: فراس البريكان، ألان سان ماكسيمان.

لا تنسوا موعد البث المباشر الأهلي ضد الأخدود الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الأهلي ضد الأخدود
البث المباشر الأهلي ضد الأخدود

شارك

You cannot copy content of this page