البث المباشر الأهلي ضد أبها الدوري السعودي

البث المباشر الأهلي ضد أبها الدوري السعودي، الجولة 32، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب الأمير عبد الله الفيصل المواجهة المنتظرة بين الأهلي ونظيره أبها ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري السعودي للموسم الحالي 2023/2024.

يسعى الأهلي صاحب المركز الثالث للفوز والحفاظ على مكانه في الترتيب وفي رصيده 58 نقطة حصدها خلال 31 مواجهة حقق خلالها 17 انتصارًا كان آخرها الفوز الهام على الشباب في الجولة الماضية بنتيجة 2-1، والأهلي لديه 7 تعادلات ومثلها من الهزائم.

أما أبها فيأتي في منطقة الهبوط في المركز السادس عشر في الترتيب وفي رصيده 29 نقطة حصدها خلال 31 مواجهة، تمكن من الفوز في 8 مواجهات، وحقق التعادل في 5 مواجهات، وتلقى الهزيمة في 18 مواجهة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الأهلي ضد أبها ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري السعودي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الأهلي ضد أبها ضمن منافسات الجولة الـ32 والتي ستقام على أرض ملعب الأمير عبد الله الفيصل، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الأهلي ضد أبها الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الأهلي ضد أبها الدوري السعودي
الأهلي ضد أبها الدوري السعودي

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وأبها ضمن منافسات الجولة الـ32 اليوم السبت الموافق 18 مايو 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات “SSC” الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي، وسيتم نقل  مباراة الأهلي وأبها من خلال قناتي SSC SPORTS 1 HD وSSC SPORTS 5 HD والتعليق للمعلقين فارس عوض ومدحت شلبي.

وسيتم البث المباشر الأهلي ضد أبها عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام أبها

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع
في حراسة المرمىإدوارد ميندي
رباعي الدفاععبد الله العمار- عبد الباسط هندي- روجير إيبانيز- ريان حامد
الوسط الدفاعي فرانك كيسييه- زياد الجهني
الوسط الهجومي ألان ماكسيمين- روبرتو فيرمينو- رياض محرز
قلب الهجومفراس البريكان

لا تنسوا موعد البث المباشر الأهلي ضد أبها الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الأهلي ضد أبها
البث المباشر الأهلي ضد أبها

شارك

You cannot copy content of this page