البث المباشر الأرجنتين ضد كندا بطولة كوبا أمريكا

البث المباشر الأرجنتين ضد كندا بطولة كوبا أمريكا، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

تستضيف الولايات المتحدة الأمريكية منافسات كوبا أمريكا 2024 في الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 16 منتخباً، 10 من أمريكا الجنوبية، و6 من أمريكا الشمالية.

ويستضيف ملعب مرسيدس بنز في مدينة أتالانتا بالولايات المتحدة الأمريكية مباراة الجولة الأولى التي تجمع بين المنتخب الأرجنتيني حامل اللقب ونظيره كندا التي تشارك  للمرة الأولى في تاريخها في هذه البطولة بعد قرار التعاون المشترك بين الكونميبول واتحاد الكونكاكاف، والذي أدى لزيادة المشاركين في المسابقة لـ 16 فريقًا.

تمكن الأرجنتين من تحقيق لقب كوبا أمريكا 15 مرة بالتساوي  مع منتخب أوروغواي، في حين أن كندا تشارك للمرة الأولى في تاريخها في هذه  البطولة، وستكون هذه المباراة هي الأولى تاريخيًا التي تجمع بين الأرجنتين وكندا في إطار رسمي، وقد التقيا مرتين وديًا.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الأرجنتين ضد كندا في بطولة كوبا أمريكا 2024 ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الأرجنتين ضد كندا ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كوبا أمريكا 2024 والتي ستقام على أرض ملعب مرسيدس بنز، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الأرجنتين ضد كندا بطولة كوبا أمريكا

الأرجنتين ضد كندا كوبا أمريكا
الأرجنتين ضد كندا كوبا أمريكا

من المقرر أن يكون موعد اللقاء المنتظر بين الأرجنتين وكندا يوم الجمعة الموافق 21 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ3 صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ4 صباحًا بتوقيت أبوظبي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام كندا

تشكيل الأرجنتين المتوقع كوبا 2024
تشكيل الأرجنتين المتوقع كوبا 2024
في حراسة المرمىإيميليانو مارتينيز
رباعي الدفاعماركوس أكونيا – نيكولاس أوتاميندي – كريستيان روميرو – ناهويل مولينا
ثلاثي الوسطأليكسيس ماك أليستر – لياندرو باريديس – رودريغو دي بول
ثلاثي الهجومنيكولاس غونزاليس – جوليان ألفاريز – ليونيل ميسي

تشكيل كندا المتوقع أمام الأرجنتين

في حراسة المرمى ماكسيم كريبو
ثلاثي الدفاع ديريك كورنيليوس – مويس بامبيتو – صامويل بيت
رباعي الوسطألفونسو ديفيز – ستيفن أوستاكيو – إسماعيل كونيه – كمال ميلر
ثلاثي الهجومتاغون بوكانان – سايل لارين – جوناثان ديفيد

لا تنسوا موعد البث المباشر الأرجنتين ضد كندا بطولة كوبا أمريكا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الأرجنتين ضد كندا
البث المباشر الأرجنتين ضد كندا

شارك

You cannot copy content of this page