البث المباشر الأرجنتين ضد أوكرانيا أولمبياد باريس

البث المباشر الأرجنتين ضد أوكرانيا أولمبياد باريس، الجولة الثالثة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب ليون اللقاء الناري والحاسم بين الأرجنتين وأوكرانيا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024، والذي يستمر حتى 11 أغسطس القادم.

ويأتي منتخبا الأرجنتين وأوكرانيا ضمن المجموعة الثانية والتي تضم أيضًا منتخبا المغرب والعراق، مجموعة الحسابات المعقدة حيث تتساوى المنتخبات الأربعة بعدد النقاط حيث كل منتخب لديه 3 نقاط.

ويأتي الأرجنتين في الصدراة بفارق الأهداف عن المغرب، وكان الأرجنتين قد أخفق في بداية مشواره في الأولمبياد حيث تلقى الهزيمة أمام المغرب في الجولة الأولى بنتيجة 2-1، وفي الجولة الثانية حقق فوزًا هامًا على العراق بنتيجة 3-1.

أما أوكرنيا فقد تلقى الهزيمة في مواجهته أمام العراق في الجولة الأولى بنتيجة 2-1، وحقق انتصارًا في الجولة الثانية أمام المغرب بنتيجة 2-1.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الأرجنتين ضد أوكرانيا المواجهة الحاسمة في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الأرجنتين ضد أوكرانيا اللقاء الحاسم والهام والذي سيكون على أرض ملعب ليون، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الأرجنتين ضد أوكرانيا أولمبياد باريس والقنوات الناقلة

الأرجنتين ضد أوكرانيا أولمبياد باريس 2024
الأرجنتين ضد أوكرانيا أولمبياد باريس 2024

من المقرر أن يكون موعد المواجهة الحاسمة بين الأرجنتين وأوكرانيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات اليوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ6 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والساعة الـ 7 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات أولمبياد باريس، ويمكنكم متابعة مباراة الأرجنتين وأوكرانيا من خلال قنواتها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

الأرجنتين أولمبياد باريس
الأرجنتين أولمبياد باريس
في حراسة المرمى لياندرو بري، جيرونيمو رولي
في خط الدفاع  ماركو دي سيزار ، خوليو سولير، خواكين جارسيا، جونزالو لوجان، نيكولاس أوتاميندي، برونو أميوني
في خط الوسط إيزيكويل فرنانديز ، سانتياجو هيزي ، كريستيان ميدينا، كيفن زينون
في الهجوم جوليانو سيميوني ، لوتشيانو جوندو ، تياجو ألمادا، كلاوديو إيتشيفيري ، جوليان ألفاريز، لوكاس بيلتران

لا تنسوا موعد البث المباشر الأرجنتين ضد أوكرانيا أولمبياد باريس، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الأرجنتين ضد أوكرانيا
البث المباشر الأرجنتين ضد أوكرانيا

شارك

You cannot copy content of this page