البث المباشر إيفرتون ضد مان يونايتد البريميرليج

البث المباشر إيفرتون ضد مان يونايتد البريميرليج، لكل متابعي كرة القدم الإنجليزية ضمن الجولة الـ28، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر اللقاء الناري والحاسم بين مان يونايتد ونظيره إيفرتون، ضمن افتتاح لقاءات الجولة الـ28 من منافسات الدوري الإنجليزي البريميرليج لهذا الموسم.

ويحتل مان يونايتد المركز السادس في الترتيب برصيد 44 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الخامس، وقد حصد المان نقاطه من خلال 27 مواجهة خاضها هذا الموسم، حقق الفوز بـ14 منها، تعادل مرتين، وأخفق 11مرة.

أما إيفرتون فيأتي في المركز الـ16 في ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة حصدها من خلال 27 مواجهة خاضها هذا الموسم، حقق خلالها 8 انتصارات، وتعادل بـ7 مواجهات، وهُزم 12 مرة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر إيفرتون ضد مان يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر إيفرتون ضد مان يونايتد  اللقاء الناري والحاسم حيث يلتقي الفريقان على أرض ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الـ28 والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر إيفرتون ضد مان يونايتد البريميرليج والقنوات الناقلة

البث المباشر إيفرتون ضد مان يونايتد البريميرليج
البث المباشر إيفرتون ضد مان يونايتد البريميرليج

سيكون موعد اللقاء الحاسم والناري والذي يجمع بين إيفرتون ومان يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ28 على أرض ملعب أولد ترافورد اليوم السبت الموافق 9 مارس 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 2:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة 3:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة 4:30 بتوقيت أبوظبي.

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتذاع مباراة مان يونايتد ضد إيفرتون، في افتتاح لقاءات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي،عبر قناة bein sports premium1.

وسيتم البث المباشر إيفرتون ضد مان يونايتد عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

يسعى مان يونايتد بقيادة مديره الفني إيريك تين هاج، في استعادة فرحة الانتصارات في الدوري، خاصة بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تشكيل مان يونايتد المتوقع أمام إيفرتون

تشكيل مان يونايتد المتوقع أمام إيفرتون
تشكيل مان يونايتد المتوقع أمام إيفرتون
  • في حراسة المرمى: أندريه أونانا.
  • في خط الدفاع: فيكتور لينديلوف- جوني إيفانز- رافاييل فاران- ديوغو دالوت.
  • ثنائي الوسط: كوبي ماينو- كاسيميرو.
  • رباعي الهجوم: برونو فيرنانديز- سكوت ماكتومناي- ماركوس راشفورد- أليخاندرو جارناتشو.

تشكيل إيفرتون المتوقع أمام مان يونايتد

الخطة: 4-4-1-1

  • في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.
  • في خط الدفاع: بين غودفري- جيمس تاركوفسكي- جاراد برانثويت- فيتالي ميكولينكو.
  • في خط الوسط: جاك هاريسون- أمادو اونانا- جيمس جارنر- دوايت ماكنيل.
  • الوسط الهجومي: عبد الله دوكوري.
  • قلب الهجوم: بيتو.

لا تنسوا موعد البث المباشر إيفرتون ضد مان يونايتد البريميرليج، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر إيفرتون ضد مان يونايتد
البث المباشر إيفرتون ضد مان يونايتد

شارك

You cannot copy content of this page