البث المباشر إيطاليا ضد سويسرا بطولة أمم أوروبا

البث المباشر إيطاليا ضد سويسرا بطولة أمم أوروبا، دور الـ16، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف الملعب الأولمبي ببرلين اللقاء الناري بين إيطاليا وسويسرا في مستهل منافسات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وقد استطاع المنتخب الإيطالي العبور للدور الحالي كوصيف لمجموعته برفقة إسبانيا، ولم يحالف الحظ منتخبات كرواتيا وألبانيا، وودعوا البطولة من دور المجموعات، وقد حقق المنتخب الإيطالي في مواجهاته فوزًا واحداً وتعادلًا وأخفق في مواجهة.

أما المنتخب السويسري فقد تمكن من الوصول لدور الـ16 كوصيف لمجموعته مع ألمانيا، وودع البطولة من المجموعة منتخبا هنغاريا وإسكتلندا، وقد تمكن المنتخب السويسري من تحقيق فوز واحد وتعادل مرتين.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر إيطاليا ضد سويسرا اللقاء المنتظر لحساب دور الـ16 من بطولة يورو 2024 ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر إيطاليا ضد سويسرا المواجهة الحاسمة من دور الـ16 من بطولة يورو 2024، والتس ستكون على أرض الملعب الأولمبي ببرلين، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر إيطاليا ضد سويسرا بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

إيطاليا ضد سويسرا يورو 2024
إيطاليا ضد سويسرا يورو 2024

سيكون موعد مباراة إيطاليا وسويسرا لحساب دور الـ16 من البطولة اليوم السبت الموافق 29 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ8 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة أمم أوروبا 2024، ويمكنكم متابعة مباراة إيطاليا وسويسرا من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل إيطاليا المتوقع أمام سويسرا

تشكيل إيطاليا المتوقع يورو 2024
تشكيل إيطاليا المتوقع يورو 2024
في حراسة المرمىجيانلويجي دوناروما
ثلاثي الدفاع جيانلوكا مانشيني – ماتيو دارميان – أليساندرو باستوني
رباعي الوسط دافيدي فراتيزي – جورجينيو – فيديريكو دي ماركو – نيكولو باريلا
ثلاثي الهجوم فيديريكو كييزا – ماتيا زاكاني – ماتيو ريتيجي

لا تنسوا موعد البث المباشر إيطاليا ضد سويسرا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر إيطاليا ضد سويسرا
البث المباشر إيطاليا ضد سويسرا

شارك

You cannot copy content of this page