البث المباشر إيطاليا ضد ألبانيا بطولة أمم أوروبا

البث المباشر إيطاليا ضد ألبانيا بطولة أمم أوروبا، الجولة الأولى للمجموعة الثانية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب سيجنال إيدونا بارك اللقاء الناري والهام والذي يجمع بين إيطاليا وألبانيا ضمن بطولة يورو 2024، والتي تستضيفها ألمانيا حتى 14 يوليو القادم.

ويأتي منتخب إيطاليا حامل اللقب في المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات إسبانيا، كرواتيا، ألبانيا، ويسعى المنتخب الإيطالي للفوز اليوم، وأمامه اختبارات صعبة في المواجهات القادمة حيث يأتي في واحدة من أقوى المجموعات.

منتخب إيطاليا يُشارك في اليورو للمرة الثامنة على التوالي، وفي المقابل يشارك منتخب ألبانيا في أمم أوروبا للمرة الثانية فقط، وهو يسعى لتقديم صورة مشرفة لكرة القدم الألبانية، التي تحسنت بشكل واضح في الفترة الماضية، لكنه يأتي في مجموعة صعبة وقوية.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر إيطاليا وألبانيا في بطولة يورو 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر إيطاليا ضد ألبانيا ضمن منافسات يورو 2024 المواجهة الحاسمة التي ستكون على أرض ملعب سيجنال إيدونا بارك والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر إيطاليا ضد ألبانيا بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

إيطاليا ضد ألبانيا بطولة أمم أوروبا
إيطاليا ضد ألبانيا بطولة أمم أوروبا

من المقرر أن يكون موعد مباراة إيطاليا ضد ألبانيا ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لبطولة يورو 2024 اليوم السبت الموافق 15 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءَ بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءَ بتوقيت أبوظبي.

وتُعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات يورو 2024، وسيتم نقل مباراة إيطاليا ضد ألبانيا عبر قناة beIN Sports HD 1 Max  بتعليق خليل البلوشي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل إيطاليا المتوقع أمام ألبانيا

تشكيل إيطاليا المتوقع أمام ألبانيا
تشكيل إيطاليا المتوقع أمام ألبانيا
في حراسة المرمىجيانلويجي دوناروما
خط الدفاع جيوفاني دي لورينزو، ريكاردو كالافيوري، أليساندرو باستوني، فيديريكو ديماركو
الوسط الدفاعيجورجينيو، نيكولو باريلا
الوسط الهجوميفيديريكو كييزا، دافيد فراتيسي، لورينزو بيليغريني
قلب الهجوم  جيانلوكا سكاماكا

لا تنسوا موعد البث المباشر إيطاليا ضد ألبانيا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

البث المباشر إيطاليا ضد ألبانيا
البث المباشر إيطاليا ضد ألبانيا

شارك

You cannot copy content of this page