البث المباشر إنجلترا ضد صربيا بطولة أمم أوروبا

البث المباشر إنجلترا ضد صربيا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب فيلتينس أرينا اللقاء الناري والهام بين إنجلترا وصربيا ضمن بطولة أمم أوروبا 2024، التي تستضيفها ألمانيا من 14 يونيو إلى 14 يوليو.

وتضم المجموعة التي يأتي فيها المنتخبان منتخبات سلوفينيا، الدنمارك، صربيا، إنجلترا.

وقد استطاع منتخب إنجلترا الوصول إلى نهائي النسخة الأخيرة من يورو 2020، وخسر أمام إيطاليا بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 والخسارة 3-2 بركلات الترجيح.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر إنجلترا وصربيا ضمن منافسات يورو 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر إنجلترا ضد صربيا المواجهة الحاسمة من منافسات أمم أوروبا 2024 والتي ستكون على أرض ملعب فيلتينس أرينا، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر إنجلترا ضد صربيا بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

إنجلترا ضد صربيا بطولة أمم أوروبا
إنجلترا ضد صربيا بطولة أمم أوروبا

من المقرر أن يكون موعد اللقاء المنتظر بين إنجلترا وصربيا اليوم الأحد الموافق 16 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتعتبر قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات أمم أوروبا 2024 وستنقل مباراة إنجلترا وصربيا عبر قناة (beIN Sports HD 1 Max) .

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام صربيا

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام صربيا
تشكيل إنجلترا المتوقع أمام صربيا

من المتوقع أن يدخل المدرب الإنجليزي جاريث ساوثجيت بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمىجوردان بيكفورد
رباعي  الدفاعمارك جويهي – جون ستونز – كايل ووكر – كيران تريبير
الوسط الدفاعيترينت ألكسندر أرنولد – ديكلان رايس
الوسط الهجوميبوكايو ساكا – فيل فودين – جود بيلينجهام
قلب الهجوم هاري كين

لا تنسوا موعد البث المباشر إنجلترا ضد صربيا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

البث المباشر إنجلترا ضد صربيا
البث المباشر إنجلترا ضد صربيا

شارك

You cannot copy content of this page