البث المباشر إنجلترا ضد سلوفاكيا بطولة أمم أوروبا

البث المباشر إنجلترا ضد سلوفاكيا بطولة أمم أوروبا، دور الـ16، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب فيلتينس أرينا المواجهة النارية بين إنجلترا وسلوفاكيا ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2024 والتي تقام في ألمانيا.

وكان المنتخب الإنجليزي قد تمكن من العبور للدور الحالي بعد تصدره المجموعة الثالثة حيث تمكن من الفوز في لقاء واحد وتعادل مرتين.

أما سلوفاكيا فقد تمكن من الوصول لدور الـ16 كأفضل ثالث في المجموعة الخامسة، حيث فاز في مواجهة وتعادل في مواجهة وهُزم في مواجهة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر إنجلترا ضد سلوفاكيا اللقاء الحاسم لحساب دور الـ16 من بطولة يورو 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر إنجلترا ضد سلوفاكيا المواجهة النارية ضمن منافسات يورو 2024، والتي ستكون على أرض ملعب فيلتينس أرينا، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر إنجلترا ضد سلوفاكيا بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

إنجلترا ضد سلوفاكيا بطولة أمم أوروبا
إنجلترا ضد سلوفاكيا بطولة أمم أوروبا

سيكون موعد اللقاء الهام والحاسم بين إنجلترا وسلوفاكيا ضمن منافسات دور الـ16 اليوم الأحد الموافق 30 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ8 بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات beIN Sports الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويمكنكم متابعة مباراة إنجلترا وسلوفاكيا من خلال قناة beIN Sports HD 1 Max والتعليق للمعلق علي سعيد الكعبي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سلوفاكيا

تشكيل المنتخب الإنجليزي يورو 2024
تشكيل المنتخب الإنجليزي يورو 2024
في حراسة المرمى  جوردان بيكفورد
خط الدفاع كيران تريبيير – مارك جويهي – جون ستونز.- كايل ووكر
خط الوسطديكلان رايس – كوبي ماينو
خط الهجومبوكايو ساكا – جود بيلينجهام – فيل فودين – هاري كين

لا تنسوا موعد البث المباشر إنجلترا ضد سلوفاكيا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر إنجلترا ضد سلوفاكيا
البث المباشر إنجلترا ضد سلوفاكيا

 

 

شارك

You cannot copy content of this page