البث المباشر إنتر ميلان ضد جنوى الدوري الإيطالي

البث المباشر إنتر ميلان ضد جنوى الدوري الإيطالي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يواجه الإنتر ضيفه جنوى اللقاء الهام والناري ضمن الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي الكالتشيو، على أرض ملعب جوزيبي مياتسا.

يتربع الإنتر على صدارة الترتيب في الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة حصدها خلال 26 مواجهة خاضها هذا الموسم، حقق الفوز في 22 منها، تعادل ب3 مواجهات، وخسر مرة واحدة.

أما جنوى فيأتي في المركز الـ12 من الترتيب برصيد 33 نقطة حصدها خلال 26 مواجهة خلال هذا الموسم، حقق الفوز بـ8 مواجهات، تعادل بـ9 مواجهات وخسر مثلها.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر إنتر ميلان ضد جنوى ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر الدوري الإيطالي، والقنوات الناقلة والتشكيل فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر إنتر ميلان ضد جنوى اللقاء الحاسم والمنتظر على أرض ملعب  جوزيبي مياتسا والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر إنتر ميلان ضد جنوى الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

البث المباشر إنتر ميلان ضد جنوى الدوري الدوري الإيطالي
البث المباشر إنتر ميلان ضد جنوى الدوري الدوري الإيطالي

سيكون موعد اللقاء الناري والهام إنتر ميلان ضد جنوى ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر الدوري الإيطالي لهذا الموسم اليوم الإثنين الموافق 4 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية لمواجهة الإنتر وجنوى في الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة ، الساعة 11:45 بتوقيت أبوظبي.

لكل عشاق كرة القدم الإيطالية يمكنكم المتابعة من خلال قناة أبو ظبي الرياضية 1 برميوم.

وسيتم البث المباشر إنتر ميلان ضد جنوى عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

يسعى الإنتر للحفاظ على الصدارة والاقتراب من اللقب للمرة العشرين له في المسابقة، وزيادة الفارق بينه وبين أقرب منافسيه يوفنتوس بالمركز الثاني بفارق 12 نقطة، ومن جهته جنوى يسعى للتقدم في الترتيب.

إنزاجي المدرب الفني للإنتر يأتي ضمن قائمة أكثر 10 مدربين تحقيقاً للفوز، وسيكون هذا اللقاء رقم 300 لإنزاجي في الكالتشيو كمدرب.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام جنوى

من المتوقع أن يعتمد إنزاجي التشكيل الآتي:

الخطة:  3-5-2

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام جنوى
تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام جنوى
  • في حراسة المرمى: يان سومر.
  • في خط الدفاع: بنجامين بافارد- ستيفان دي فريج- أليساندرو باستوني.
  • خط الوسط: ماتيو دارميان- نيكولو باريلا- كريستيان أسلاني- هنريخ مخيتاريان- فيديريكو ديماركو.
  • ثلاثي الهجوم: ماركو أرناوتوفيتش- لاوتارو مارتينيز.

تشكيل جنوى المتوقع أمام إنتر ميلان

الخطة: 3-5-2

  • في حراسة المرمى: جوسيب مارتينيز.
  • خط الدفاع: كوني دي فينتر- ماتيا باني- جون فاسكيز.
  • خط الوسط: ستيفانو سابيلي- جونيور ميسياس- ميلان باديلي- مورتن فريندروب- آرون مارتين.
  • ثنائي الهجوم: ماتيو ريتيغي- ألبرت جوذموندسون.

لا تنسوا موعد البث المباشر إنتر ميلان ضد جنوى الدوري الإيطالي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر إنتر ميلان ضد جنوى
البث المباشر إنتر ميلان ضد جنوى

شارك

You cannot copy content of this page