البث المباشر إنترميلان ضد إمبولي الدوري الإيطالي

البث المباشر إنترميلان ضد إمبولي الدوري الإيطالي، الجولة الـ30، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

عشاق كرة القدم الإيطالية على موعد اليوم مع اللقاء المنتظر بين إنتر ميلان المتصدر وصاحب الفرصة الأكبر للتويج، ونظيره إمبولي في لقاء سهل ومحسوم بالنسبة للإنتر، ويلتقي الفريقان على أرض ملعب جوزيبي مياتسا ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

الإنتر يأتي في الصدراة ولديه 76 نقطة حصدها من خلال 29 مواجهة خاضها هذا الموسم، حقق خلالها 24 انتصارًا، وأخفق في مواجهة واحدة، الإنتر يدخل مواجهة اليوم بثقة ومعنويات عالية مستفيدًا من عاملي الأرض والجمهور، ويواصل سعيه للحصول على اللقب للمرة الـ20 في تاريخه مستفيدًا من الفارق الكبير بعدد النقاط بينه وبين الوصيف ميلان.

ويأتي إمبولي في المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الإيطالي ولديه 25 نقطة.

ويسعى الإنتر لاستعادة فرحة الانتصارات بعد تعادله مع نابولي 1-1، في الجولة الماضية، وهو بحاجة إلى المزيد من النقاط من أجل حسم لقب الدوري الإيطالي لذا يسعى من أجل تحقيق الفوز في مواجهة اليوم أمام إمبولي.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر إنترميلان ضد إمبولي اللقاء المنتظر ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر الدوري الإيطالي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر إنترميلان ضد إمبولي ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي والتي ستقام على أرض ملعب جوزيبي مياتسا والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر إنترميلان ضد إمبولي الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

البث المباشر إنترميلان ضد إمبولي الدوري الإيطالي
البث المباشر إنترميلان ضد إمبولي الدوري الإيطالي

سيكون موعد اللقاء المنتظر والبث المباشر بين إنتر ميلان وإمبولي اليوم الإثنين الموافق 1 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة 10:45 بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات أبوظبي الرياضية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيتم البث المباشر إنترميلان ضد إمبولي عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام إمبولي

تشكيل إنترميلان المتوقع
تشكيل إنترميلان المتوقع
  • في حراسة المرمى: يان سومر.
  • ثلاثي الدفاع: بينيامين بافارد، دي فري، أليساندرو باستوني.
  • في خط الوسط: دينزيل دومفريز، نيكولو باريلا، كريستيان ألساني، هنريك مخيتاريان، فيديريكو ديماركو.
  • ثنائي الهجوم: لاوتارو مارتينيز، ماركوس تورام.

لا تنسوا موعد البث المباشر إنترميلان ضد إمبولي الدوري الإيطالي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر إنترميلان ضد إمبولي
البث المباشر إنترميلان ضد إمبولي

شارك

You cannot copy content of this page