البث المباشر إسبانيا ضد كرواتيا بطولة أمم أوروبا

البث المباشر إسبانيا ضد كرواتيا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

مواجهة هامة ونارية تجمع بين إسبانيا وكرواتيا ضمن منافسات أمم أوروبا 2024، على أرض ملعب الأولمبي ببرلين.

ويأتي المنتخبان بالمجموعة الثانية القوية في بطولة يورو 2024، والتي تضم منتخبات إسبانيا – كرواتيا – إيطاليا – ألبانيا.

تسعى كرواتيا وصيفة بطل كأس العالم 2018 للفوز والثأر من إسبانيا التي كانت السبب في إبعادها من دور الـ16 كأس أمم أوروبا الماضية، وفازت عليها بركلات الترجيح 5/4 في نهائي دوري الأمم الأوروبية العام الماضي.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر إسبانيا ضد كرواتيا ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية، في بطولة يورو 2024، والتي تقام في ألمانيا بالفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 14 من شهر يوليو المقبل، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر إسبانيا ضد كرواتيا والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر إسبانيا ضد كرواتيا بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

إسبانيا ضد كرواتيا بطولة أمم أوروربا
إسبانيا ضد كرواتيا بطولة أمم أوروربا

من المقرر أن يكون موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا ضمن بطولة أمم أوروبا 2024 اليوم السبت الموافق 15 يونيو، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ8 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيتم نقل مباراة إسبانيا وكرواتيا عبر قناة beIN Sports HD 1 Max، ويتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق عصام الشوالي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل إسبانيا المتوقع أمام كرواتيا

تشكيل إسبانيا المتوقع
تشكيل إسبانيا المتوقع
في حراسة المرمىأوناي سيمون
رباعي الدفاع كارفاخال، روبين نورماند، إيمريك لابورتي، أليكس جريمالدو
ثلاثي  الوسطداني أولمو، رودري، فابيان رويز
ثلاثي الهجوملامين يامال، موراتا، نيكو ويليامز

تشكيل كرواتيا المتوقع أمام إسبانيا

تشكيل كرواتيا المتوقع
تشكيل كرواتيا المتوقع
في حراسة المرمىدومينيك ليفاكوفيتش
رباعي  الدفاع  يوسيب ستانيسيتش – مارين بونجراتشيتش – يوسيب سوتالو – جوسكو جفارديول
ثلاثي  الوسط لوكا مودريتش – مارسيلو بروزوفيتش – ماتيو كوفاتشيتش
ثلاثي الهجوم أنتي بوديمير – لوفرو ماير – أندريه كراماريتش

لا تنسوا موعد البث المباشر إسبانيا ضد كرواتيا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

شارك

You cannot copy content of this page