البث المباشر إسبانيا ضد جورجيا بطولة أمم أوروبا

البث المباشر إسبانيا ضد جورجيا بطولة أمم أوروبا، دور الـ16، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي المنتخب الإسباني نظيره الجورجي في منافسة هامة ونارية على أرض ملعب راين إينرجي ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

وكان المنتخب الإسباني قد تأهل لدور الـ16 بعد تصدره مجموعته بالعلامة الكاملة من خلال انتصاراته المتتالية على منتخبات كرواتيا- إيطاليا- وألبانيا،

أما منتخب جورجيا فقد استطاع العبور للدور الحالي كأفضل ثوالث حيث خسر أمام تركيا، وتعادل مع التشيك، وحقق فوزًا هامًا وملفتًا على البرتغال.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر إسبانيا ضد جورجيا  اللقاء الناري المنتظر لحساب دور الـ16 من بطولة يورو 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر إسبانيا ضد جورجيا  المواجهة المنتظرة والتي ستكون على أرض ملعب راين إينرجي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر إسبانيا ضد جورجيا بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

إسبانيا ضد جورجيا يورو 2024
إسبانيا ضد جورجيا يورو 2024

سيكون موعد المباراة الحاسمة بين إسبانيا وجورجيا لحساب دور الـ16 اليوم الأحد الموافق 30 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة البطولة يمكنكم من خلال قنوات beIN Sports التي تمتلك الحقوق الحصرية للبث، ويمكنكم متابعة لقاء اليوم بين إسبانيا وجورجيا من خلال قناة beIN Sports HD 2 Max.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل إسبانيا المتوقع أمام جورجيا

تشكيل إسبانيا المتوقع يورو 2024
تشكيل إسبانيا المتوقع يورو 2024
في حراسة المرمىسيمون
في خط الدفاعكارفاخال – لو نورماند – لابورت – كوكوريلا
في خط الوسطبيدري – فابيان رويز- رودري
في خط الهجوملامين يامال – موراتا – نيكو ويليامز

تشكيل جورجيا المتوقع أمام إسبانيا

في حراسة المرمىجيورجي مامارداشفيلي
في خط الدفاعلاشا دفالي، جورام كاشيا، سولومون كفيركفيليا، أوتار كاكابادزه
في خط الوسط هيورهي تسيتايشفيلي، جيورجي كوخوراشفيلي، أوتار كيتيشفيلي، جيورجي شاكفيتادزي
في خط الهجومجيورجيس ميكاوتادزي، خفيتشا كفارتسخيليا

لا تنسوا موعد البث المباشر إسبانيا ضد جورجيا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر إسبانيا ضد جورجيا
البث المباشر إسبانيا ضد جورجيا

 

 

 

شارك

You cannot copy content of this page