البث المباشر إسبانيا ضد إيطاليا بطولة أمم أوروبا

البث المباشر إسبانيا ضد إيطاليا بطولة أمم أوروبا، الجولة الثانية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب فيلتينس آرينا المواجهة النارية بين إسبانيا وإيطاليا ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة يورو 2024 والتي تقام في ألمانيا.

ويتصدر منتخب إسبانيا مجموعته برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن إيطاليا، وتضم المجموعة أيضًا منتخبات ألبانيا وكرواتيا.

ونجح المنتخب الإسباني في الجولة الماضية بالفوز أمام كرواتيا بنتيجة 3/0، أما المنتخب الإيطالي فقد فاز في الجولة الأولى على حساب منتخب ألبانيا، بنتيجة 2/1. 

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر إسبانيا ضد إيطاليا اللقاء القوي والهام ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة يورو 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر إسبانيا وإيطاليا اللقاء الناري ضمن منافسات بطولة أمم أوروبا والتي ستكون على أرض ملعب فيلتينس آرينا، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر إسبانيا ضد إيطاليا بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

إسبانيا ضد إيطاليا بطولة أمم أوروبا
إسبانيا ضد إيطاليا بطولة أمم أوروبا

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الحاسم بين إسبانيا وإيطاليا ضمن منافسات يورو 2024 اليوم الخميس الموافق 20 يونيو، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات يورو 2024، ولمتابعة مباراة اليوم بين إسبانيا وإيطاليا يمكنكم المتابعة من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل إسبانيا المتوقع أمام إيطاليا

تشكيل إسبانيا المتوقع يورو 2024
تشكيل إسبانيا المتوقع يورو 2024
في حراسة المرمى أوناي سيمون
رباعي الدفاع داني كارفاخال- روبين لو نورماند- ناتشو- مارك كوكوريلا​
ثلاثي الوسطبيدري- رودريغو هيرنانديز كاسكانتي- فابيان رويز
ثلاثي الهجوم لامين يامال- ألفارو موراتا- نيكولاس ويليامز

تشكيل إيطاليا المتوقع أمام إسبانيا

في حراسة المرمى  جيانلويجي دوناروما
رباعي الدفاع   جيوفاني دي لورينزو- أليساندرو باستوني- ريكاردو كالافيوري- فيديريكو ديماركو
ثلاثي الوسط  دافيد فراتيسي- جورجينهو- نيكولو باريلا
ثلاثي الهجوم فيديريكو كييزا- جيانلوكا سكاماكا- لورينزو بيليغريني

لا تنسوا موعد البث المباشر إسبانيا ضد إيطاليا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر إسبانيا ضد إيطاليا
البث المباشر إسبانيا ضد إيطاليا

 

شارك

You cannot copy content of this page