البث المباشر إسبانيا ضد أوزبكستان أولمبياد باريس

البث المباشر إسبانيا ضد أوزبكستان أولمبياد باريس، الجولة الأولى، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

تستضيف فرنسا أولمبياد باريس 2024 في الفترة بين 26 يوليو الجاري حتى   11 أغسطس القادم وتبدأ منافسات كرة القدم قبل يومين من افتتاح البطولة، حيث يشارك في منافسات كرة القدم 16 منتخبًا من القارات الـ6، وبمشاركة 3 منتخبات عربية مصر- المغرب- والعراق، وستكون المنافسات على 7 ملاعب .

مباراة هامة نارية منتظرة بين وصيف النسخة الماضية وأقوى المؤهلين للفوز بالبطولة منتخب إسبانيا الأولمبي ونظيره أوزبكستان التي تشارك للمرة الأولى في الأولمبياد، ويلتقي المنتخبان على أرض ملعب حديقة الأمراء ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024.

ويأتي المنتخبان في المجموعة الثالثة والتي تضم أيضًا منتخبات الدومينيكان ومصر.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر إسبانيا ضد أوزبكستان اللقاء المنتظر ضمن الجولة الأولى في دور المجموعات في أولمبياد باريس ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر إسبانيا ضد أوزبكستان في دور المجموعات والتي ستكون على أرض ملعب حديقة الأمراء، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر إسبانيا ضد أوزبكستان أولمبياد باريس والقنوات الناقلة

إسبانيا ضد أوزبكستان أولمبياد باريس 2024
إسبانيا ضد أوزبكستان أولمبياد باريس 2024

من المقرر أن يكون موعد مباراة أسبانيا وأوزبكستان في الجولة الأولى من دور المجموعات اليوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ4 عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ5 عصرًا بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات أولمبياد باريس 2024، ويمكنكم متابعة مباراة إسبانيا وأوزبكستان من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

قائمة منتخب إسبانيا الأولمبي

تشكيل إسبانيا الأولمبي
تشكيل إسبانيا الأولمبي
في حراسة المرمى أرناو تيناس – خوان جارسيا – أليخاندرو إيتوربي
في خط الدفاع مارك بوبيل – خوانلو سانشيز – إيريك جارسيا – كريستيان موسكيرا – باو كوبارسي – خوان باتشيكو – ميراندا – ميجيل جوتيريز
في خط الوسطأدريان بيرنابي – بينيات تورينتيس – أليكس باينا – بابلو باريوس – أيمار أوروز
في خط الهجوم سيرخيو جوميز – فيرمين لوبيز – دييجو لوبيز – سيرخيو كاميلو – سامو أوموروديون – أبيل رويز

لا تنسوا موعد البث المباشر إسبانيا ضد أوزبكستان أولمبياد باريس، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر إسبانيا ضد أوزبكستان
البث المباشر إسبانيا ضد أوزبكستان

 

 

شارك

You cannot copy content of this page