البث المباشر أولمبياكوس ضد أستون فيلا دوري المؤتمر الأوروبي

البث المباشر أولمبياكوس ضد أستون فيلا دوري المؤتمر الأوروبي، إياب نصف النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف أولمبياكوس اليوناني نظيره أستون فيلا اللقاء الحاسم والهام على أرض ملعب كاريسكاكيس، في إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2023/2024.

وكان الفريق اليوناني قد نجح في تحقيق فوز ثمين على أرض مستضيفه على ملعب فيلا بارك في مباراة الذهاب بنتيجة 2-4، وبذلك يكون المرشح الأقوى لتجاوز أستون فيلا اليوم والعبور للمباراة النهائية.

وتعتبر المشاركة الحالية للفريق اليوناني في دوري المؤتمر الأوروبي، من أنجح المشاركات في تاريخه بالبطولات الأوروبية، حيث لم ينجح في الوصول أبعد من ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر أولمبياكوس ضد أستون فيلا اللقاء الناري المنتظر ضمن إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر أولمبياكوس ضد أستون فيلا  المواجهة النارية والتي ستكون على أرض ملعب كاريسكاكيس ضمن إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر أولمبياكوس ضد أستون فيلا دوري المؤتمر الأوروبي والقنوات الناقلة

أولمبياكوس ضد أستون فيلا دوري المؤتمر الأوروبي
أولمبياكوس ضد أستون فيلا دوري المؤتمر الأوروبي

سيكون موعد مباراة أولمبياكوس ضد أستون فيلا في إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي اليوم الخميس الموافق 9 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

تُنقل مباريات دوري المؤتمر الأوروبي حصريًا من خلال قنوات بي إن سبورت، ويمكنكم متابعة اللقاء المنتظر بين أولمبياكوس وأستون فيلا من خلال قنواتها.

وسيتم البث المباشر أولمبياكوس ضد أستون فيلا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل أولمبياكوس المتوقع أمام أستون فيلا

في حراسة المرمىكونستانتينوس تزولاكيس
رباعي الدفاع فرنسيسكو أورتيغا- ديفيد كارمو- باناجيوتيس ريتسوس- رودينيي مارسيلو.
الوسط الدفاعي سانتياغو هيزي- فيسنتي إيبورا
الوسط الهجومي دانيال بودينس- تشيكينيو- كوستاس فورتونيس
قلب الهجومأيوب الكعبي

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام أولمبياكوس

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام أولمبياكوس
تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام أولمبياكوس
في حراسة المرمى روبن أولسن
رباعي الدفاع لوكاس دينييه- باو توريس- دييغو كارلوس- إزري كونسا
الوسط الدفاعيدوجلاس لويز- جون ماكجين
الوسط الهجومي موسى ديابي- مورغان روجرز- ليون بايلي
قلب الهجوم أولي واتكينز

لا تنسوا موعد البث المباشر أولمبياكوس ضد أستون فيلا دوري المؤتمر الأوروبي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر أولمبياكوس ضد أستون فيلا
البث المباشر أولمبياكوس ضد أستون فيلا

شارك

You cannot copy content of this page