البث المباشر أوروغواي ضد كندا بطولة كوبا أمريكا

البث المباشر أوروغواي ضد كندا بطولة كوبا أمريكا، مباراة تحديد المركز الثالث، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب بنك أمريكا مباراة تحديد المركز الثالث بين أوروغواي وكندا في كوبا أمريكا 2024.

وكانت كندا قد التقت مع الأرجنتين في نصف النهائي وتم إقصاؤها بنتيجة هدفين دون رد، أما أوروغواي فقد خرجت من نصف النهائي بعد خسارتها الغير متوقعة أمام كولومبيا بنتيجة 1-0.

المنافسة اليوم على المركز الثالث بين كندا التي تشارك للمرة الأولى في البطولة، وبين الأوروغواي التي كان خروجها صادم حيث كانت تسعى للحصول على اللقب الـ16 في تاريخها في البطولة القارية.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر أوروغواي ضد كندا مباراة تحديد المركز الثالث، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر أوروغواي ضد كندا في مباراة تحديد المركز الثالث والتي ستكون على أرض ملعب بنك أمريكا، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر أوروغواي ضد كندا بطولة كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

كندا ضد أوروغواي كوبا أمريكا
كندا ضد أوروغواي كوبا أمريكا

من المقرر أن يكون موعد مباراة تحديد المركز الثالث بين كندا وأوروغواي يوم الأحد الموافق 14 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ3 صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ4 صباحًا بتوقيت أبوظبي.

لم يتم نقل البطولة عبر أي قناة عربية في نسختها الحالية، وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل كندا المتوقع أمام أوروغواي

في حراسة المرمى ماكسيم كريبو
رباعي الدفاع ألفونسو ديفيز- ديريك كورنيليوس- مويس بومبيتو- أليستير جونستون
رباعي الوسط جاكوب شافلبيرج- ستيفن أوستاكيو- إسماعيل كونيه- ريتشي لاريا
ثنائي الهجوم سايل لارين- جوناثان ديفيد

تشكيل أوروغواي المتوقع أمام كندا

تشكيل الأوروغواي المتوقع أمام كندا
تشكيل الأوروغواي المتوقع أمام كندا
في حراسة المرمىسيرخو روشيت
ثلاثي الدفاعسباستيان كاسيريس- خوسيه خيمينيز- ماتياس أوليفيرا
الوسط الدفاعي فيديريكو فالفيردي- مانويل أوجارت
الوسط الهجومي فاكوندو بيليستري- رودريغو بيتانكور- نيكولاس دي لا كروز- ماكسيميليانو أرواخو
قلب الهجوم  داروين نونيز

لا تنسوا موعد البث المباشر أوروغواي ضد كندا بطولة كوبا أمريكا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر أوروغواي ضد كندا
البث المباشر أوروغواي ضد كندا

شارك

You cannot copy content of this page