البث المباشر أم صلال ضد الغرافة كأس أمير قطر

البث المباشر أم صلال ضد الغرافة كأس أمير قطر، ربع النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب لخويا الرياضي اللقاء الحاسم والهام بين أم صلال والغرافة ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمير قطر في نسختها الـ52 للموسم الحالي 2023/2024.

وكان الغرافة قد تغلب على نظيره الأهلي في دور الـ16 بنتيجة 4-3، أما أم صلال فقد استطاع هزيمة البدع في دور الـ16 بنتيجة 3-1.

وكان قد أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم أن كأس الأمير للموسم الحالي 2023-2024، في نسختها الثانية والخمسين تشهد للمرة الأولى في تاريخها مشاركة 20 فريقاً بعد أن كانت المشاركة مقتصرة على 17 نادياً فقط، في النسخة الحالية سيشارك 12 نادي يلعب في دوري نجوم إكسبو ، و8 فرق تلعب في دوري الدرجة الثانية.

كأس أمير قطر الحدث الرياضي الهام الذي ينتظره عشاق كرة القدم القطرية سنويًا، وقد طرأت بعد التعديلات على البطولة منذ النسخة الأولى منها

النظام الجديد لمسابقة كأس أمير قطر النسخة الـ 52 للموسم 2024/2023:

  • تعتمد المسابقة نظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، توزع الفرق بناءً على الترتيب العام لدوري نجوم Expo ودوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2024/2023.
  • تمر المسابقة بالمراحل التالية:

المرحلة التمهيدية (الدور التمهيدي )

  • حيث تُقام المباريات بين فرق أندية الدرجة الثانية فقط بناءً على الترتيب العام لدوري الدرجة الثانية للموسم 2024/2023 ، بنظام خروج المغلوب وذلك على النحو التالي : (الأول× الثامن – الثاني × السابع – الثالث × السادس – الرابع× الخامس )
  • يـتأهل عدد ( 4 ) فرق من أندية الدرجة الثانية بعد انتهاء المرحلة السابقة للمشاركة في قرعة مرحلة دور الـ 16.
  • يتم إجراء القرعة بين 16 فريقاً ( 12 فريقاً من أندية دوري نجوم EXPO   والـ(4) فرق المتأهلة من مرحلة الدور التمهيدي، ويتم تصنيف الفرق المشاركة  قبل إجراء القرعة  إلى مستويين وذلك على النحو التالي:

المستوى الأول: يضم الفرق أصحاب المراكز من ( الأول إلى الثامن ) حسب الترتيب العام في دوري نجوم Expo للموسم الحالي 2024/2023 .

المستوى الثاني: يضم الفرق أصحاب المراكز من ( التاسع إلى الثاني عشر ) حسب الترتيب العام في دوري نجوم Expo للموسم الحالي 2024/2023 بالإضافة الـ (4) فرق أندية الدرجة الثانية المتأهلة من الدور التمهيدي.

مراحل المسابقة :

تُقسم مباريات المسابقة  بعد القرعة  إلى أربع مراحل:

المرحلة الأولى ( دور الـ 16) : تتواجه فيها فرق المستويين الأول والثاني وتوزع بالقرعة من خلال المواجهات المباشرة بين (فرق المستوى الأولى) و(فرق المستوى الثاني) بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

المرحلة الثانية ( دور الـ 8): يلتقي فيها الفرق المتأهلة من المرحلة الأولى . 

المرحلة الثالثة (الدور النصف النهائي ): يلتقي فيها الفرق المتأهلة من المرحلة الثانية .

المرحلة الرابعة  ( المباراة النهائية ): يلتقي فيها الفريقان الفائزان من المرحلة الثالثة، لتحديد بطل كأس أمير قطر.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر أم صلال ضد الغرافة المواجهة الحاسمة في ربع نهائي كأس أمير قطر للموسم الحالي 2024 ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر أم صلال ضد الغرافة في ربع نهائي كأس أمير قطر في نسختها الـ52 للموسم الحالي والتي ستكون على أرض ملعب لخويا الرياضي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر أم صلال ضد الغرافة كأس أمير قطر والقنوات الناقلة

أم صلال ضد الغرافة كأس أمير قطر
أم صلال ضد الغرافة كأس أمير قطر

من المقرر أن يكون موعد مباراة أم صلال والغرافة في ربع نهائي كأس أمير قطر اليوم الثلاثاء الموافق 14 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في الساعة الـ5:15 عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ 6:15 بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة مباريات كأس أمير قطر يمكنكم من خلال قنوات beIN SPORTS و Al Kass tv وستجدون مباراة أم صلال والغرافة من خلالها.

وسيتم البث المباشر أم صلال ضد الغرافة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الغرافة المتوقع أمام أم صلال

تشكيل الغرافة المتوقع
تشكيل الغرافة المتوقع
في حراسة المرمى  خليفة بابكر ندياي
في خط الدفاع همام أحمد- سيدو سانو- جانج هيون سو- ليانكو إيفانجليستا فوجنوفيتش- عبد الله يوسف
رباعي الوسطياسين إبراهيمي- فابريسيو دياز- فرجاني ساسي- فريد بولاية
قلب الهجوم أحمد علاء الدين

لا تنسوا موعد البث المباشر أم صلال ضد الغرافة كأس أمير قطر، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

البث المباشر أم صلال ضد الغرافة
البث المباشر أم صلال ضد الغرافة

شارك

You cannot copy content of this page