البث المباشر أم صلال ضد الدحيل دوري نجوم قطر

البث المباشر أم صلال ضد الدحيل دوري نجوم قطر، الجولة الثالثة عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب خليفة المواجهة الحاسمة والهامة بين أم صلال ونظيره الدحيل ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات دوري نجوم قطر للموسم الحالي 2024/2025.

يدخل الدحيل مواجهة اليوم وفي رصيده 6 نقاط حصدها بعد فوزين وعينه على الثالث في مواجهة اليوم، حيث استهل مشواره في البطولة في الجولة الأولى بفوز عريض أمام قطر بستة أهداف لهدف، وأكمل انطلاقته القوية بفوزه أمام الريان برباعية نظيفة.

أما أم صلال يدخل مواجهة اليوم وفي رصيده 3 نقاط، حيث كانت بدايته متعثرة في الجولة الأولى حيث تلقى الهزيمة أمام الريان بنتيجة 3-1، واستطاع تجاوز هزيمته والعودة بفوز هام على الشمال في الجولة الثانية بنتيجة 3-2.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر أم صلال ضد الدحيل المواجهة الحاسمة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر أم صلال ضد الدحيل اللقاء المنتظر والذي سيكون على أرض ملعب خليفة، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر أم صلال ضد الدحيل دوري نجوم قطر والقنوات الناقلة

أم صلال ضد الدحيل دوري نجوم قطر
أم صلال ضد الدحيل دوري نجوم قطر

من المقرر أن يكون موعد مباراة أم صلال والدحيل في الجولة الثالثة اليوم الخميس الموافق 22 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، والساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

وتمتلك قنوات الكاس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري القطري، ويمكنكم مشاهدة مجريات مباراة أم صلال والدحيل من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الدحيل المتوقع أمام أم صلال

تشكيل الدحيل المتوقع أمام أم صلال
تشكيل الدحيل المتوقع أمام أم صلال
في حراسة المرمىصلاح زكريا
رباعي الدفاعهشام الراوي- لوكاس فيريسيمو- إبراهيما بامبا- همام أحمد
الوسط الدفاعيإبراهيما ديالو- كريم بوضياف
الوسط الهجوميإسماعيل محمد- المعز علي- إدميلسون جونيور
قلب الهجوملويس ألبرتو

لا تنسوا موعد البث المباشر أم صلال ضد الدحيل دوري نجوم قطر، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر أم صلال ضد الدحيل
البث المباشر أم صلال ضد الدحيل

شارك

You cannot copy content of this page