البث المباشر ألمانيا ضد المجر بطولة أمم أوروبا

البث المباشر ألمانيا ضد المجر بطولة أمم أوروبا، الجولة الثانية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب شتوتجارت أرينا المواجهة الحاسمة بين ألمانيا والمجر في الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا 2024، والتي تقام في ألمانيا بين 14 يونيو و14 يوليو الجاري.

يدخل المنتخب الألماني صاحب الأرض والجمهور في البطولة بثقة كبيرة خاصة بعد فوزه على اسكتلندا بخمسة أهداف لهدف في الجولة الأولى.

وعلى الجانب الآخر، يسعى المنتخب المجري لمصالحة جماهيره بعد خسارته أمام سويسرا بثلاثة أهداف لهدف، في الجولة الأولى ومحاولة الخروج بنتيجة إيجابية أمام ألمانيا لضمان الوصول إلى ثمن النهائي.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر ألمانيا ضد المجر المواجهة الحاسمة في الجولة الثانية من منافسات يورو 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر ألمانيا ضد المجر ضمن منافسات بطولة أمم أوروبا والتي ستكون على أرض ملعب شتوتجارت أرينا، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ألمانيا ضد المجر بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

ألمانيا ضد المجر بطولة أمم أوروبا
ألمانيا ضد المجر بطولة أمم أوروبا

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الناري بين ألمانيا والمجر ضمن منافسات يورو 2024 اليوم الأربعاء الموافق 19 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ8 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث منافسات بطولة يورو 2024 بشكل حصري في منطقة الشرق الأول وشمال إفريقيا، وستذاع مباراة ألمانيا ضد المجر من خلالها، والتعليق سيكون للمعلق الرياضي حفيظ الدراجي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل ألمانيا المتوقع أمام المجر

تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع يورو 2024
تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع يورو 2024
في حراسة المرمى مانويل نوير
رباعي الدفاع كيميتش، أنطونيو روديجر، جوناثان تاه، ميتلشتيت
ثلاثي الوسطتوني كروس، باسكال جروس، إلكاي جوندوجان
ثلاثي الهجوم  فلوريان فيرتس – كاي هافيرتس – جمال موسيالا

لا تنسوا موعد البث المباشر ألمانيا ضد المجر بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر ألمانيا ضد المجر
البث المباشر ألمانيا ضد المجر

شارك

You cannot copy content of this page