البث المباشر أستون فيلا ضد أياكس دوري المؤتمر الأوروبي

البث المباشر أستون فيلا ضد أياكس دوري المؤتمر الأوروبي، إياب دور الستة عشر، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

المواجهة الحاسمة والنارية ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري المؤتمر الأوروبي، أستون فيلا ضد أياكس الهولندي، والتي ستقام على أرض ملعب فيلا بارك.

وفي لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين في هولندا انتهى بالتعادل السلبي، وكل التوقعات اليوم ممكنة في الإياب، ولكن عامل الأرض والجمهور من الممكن أن يكون لصالح أستون فيلا في مواجهة اليوم.

ولكن نتائج الفريقين على المستوى المحلي كانت مخيبة للآمال، حيث خسر أستون فيلا في الجولة الماضية أمام توتنهام في البريميرليج خسارة قاسية ب4 أهداف دون رد، ومن جهته أياكس في لقائه مع ضيفه فورتونا سيتارد في الدوري الهولندي كانت النتيجة تعادل بهدفين لكل منهما.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر أستون فيلا ضد أياكس ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري المؤتمر الأوروبي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر أستون فيلا ضد أياكس في إياب دور الـ16 من منافسات دوري المؤتمر الأوروبي والذي سيقام على أرض ملعب فيلا بارك والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر أستون فيلا ضد أياكس دوري المؤتمر الأوروبي والقنوات الناقلة

البث المباشر أستون فيلا ضد أياكس دوري المؤتمر الأوروبي
البث المباشر أستون فيلا ضد أياكس دوري المؤتمر الأوروبي

سيكون الموعد للقاء الهام والمنتظر والذي يجمع بين أستون فيلا ضد أياكس في إياب دور الـ16 اليوم الخميس الموافق 14 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية للقاء المنتظر في تمام الساعة الـ10 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ12 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات البطولة، وسيتم نقل أحداث مباراة اليوم من خلال قناة bein sports hd xtra1.

وسيتم البث المباشر أستون فيلا ضد أياكس عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وصرح الإسباني أوناي إيمري، مدرب أستون فيلا الإنجليزي أن “المباريات الأوروبية لها اعتبار كبير، والاستمرار في بطولة دوري المؤتمر هو أحد أهدافنا هذا الموسم  فهو إنجاز مهم للنادي واللاعبين، ولا نريد أن ينتهي مشوارنا الآن في هذه البطولة”.

وأكد إيمري جاهزية جون ماكجين، قائد الفريق لمواجه أياكس اليوم  ويسعى أستون فيلا بقيادة إيمري للفوز بلقاء اليوم الناري والحاسم والعبور لدور الثمانية.

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام أياكس

تشكيل أستون فيلا المتوقع
تشكيل أستون فيلا المتوقع
  • في حراسة المرمى: داميان مارتينيز.
  • الدفاع: ماتي كاش- إزري كونسا- كليمو لينجليه- باو توريس- لوكاس دينييه.
  • ثلاثي الوسط: جون ماكجين- دوجلاس لويز- يوري تيليمانس.
  • ثلاثي الهجوم: ليون بايلي- أولي واتكينز.

تشكيل أياكس المتوقع أمام أستون فيلا

  • في حراسة المرمى: ديانت راماج.
  • في خط الدفاع: جوسيب سوتالو- أحمدجان كابلان- جوريل هاتو.
  • في خط الوسط: تريستان غويير- جوردان هندرسون- سيفرت مانسفيرك- بورنا سوسا.
  • ثلاثي الهجوم: كريستيان نوكفي هلينسون- تشوبا أكبوم- كينيث تايلور.

لا تنسوا موعد البث المباشر أستون فيلا ضد أياكس دوري المؤتمر الأوروبي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر أستون فيلا ضد أياكس
البث المباشر أستون فيلا ضد أياكس

شارك

You cannot copy content of this page