البث المباشر أتلتيك بيلباو ضد برشلونة الدوري الإسباني

البث المباشر أتلتيك بيلباو ضد برشلونة الدوري الإسباني، الجولة الثانية عبر موقعنا ملخص سبورت تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.

يستضيف برشلونة نظيره أتلتيك بيلباو على أرض ملعب مونتجويك  ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024\2025.

يدخل برشلونة مواجهة اليوم الحاسمة وفي رصيده 3 نقاط حصدها بعد فوزه الهام أمام فالنسيا في الجولة الماضية بهدفين لهدف، أما أتلتيك بيلباو فلديه في رصيده نقطة واحدة حصدها في الجولة الماضية بعد التعادل أمام خيتافي بهدف لكل منهما.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر أتلتيك بيلباو ضد برشلونة، اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني للموسم الحالي، والقنوات الناقلة فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر أتلتيك بيلباو ضد برشلونة المواجهة الهامة والمنتظرة ضمن منافسات الجولة الثانية والتي ستكون على أرض ملعب مونتجويك، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل.

موعد البث المباشر أتلتيك بيلباو ضد برشلونة الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

أتلتيك بيلباو ضد برشلونة لاليغا
أتلتيك بيلباو ضد برشلونة لاليغا

من المقرر أن يكون موعد مباراة أتلتيك بيلباو وبرشلونة ضمن منافسات الجولة الثانية اليوم السبت الموافق 24 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة الـ9 مساءً بتوقيت الإمارات.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإسباني، ويمكنكم متابعة مباراة اليوم من خلال  قناة beIN Sports 1 .

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، ويمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام أتلتيك بيلباو

تشكيل برشلونة المتوقع
تشكيل برشلونة المتوقع
حراسة المرمى  تير شتيجن
خط الدفاع   بالدي – كوبارسي – إينيجو مارتينيز- كوندي
خط الوسطبابلو توري – جوندوجان – مارك كاسادو
خط الهجوم رافينيا – ليفاندوفسكي – لامين يامال

لا تنسوا موعد البث المباشر أتلتيك بيلباو ضد برشلونة الدوري الإسباني عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

البث المباشر أتلتيك بيلباو ضد برشلونة
البث المباشر أتلتيك بيلباو ضد برشلونة

 

 

شارك

You cannot copy content of this page