البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد فياريال لاليغا

البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد فياريال لاليغا، الجولة الثلاثين، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي أتلتيكو مدريد نظيره فياريال ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر الدوري الإسباني لاليغا، المواجهة النارية والحاسمة على أرض ملعب لاسيراميكا.

يسعى أتلتيكو لاقتناص النقاط الثلاثة والدخول إلى المربع الذهبي للمشاركة في البطولات الأوروبية، حيث يتواجد في المركز الخامس برصيد 55 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الرابع أتلتيك بيلباو، وقد حصد أتلتيكو نقاطه خلال 29 مواجهة خاضها هذا الموسم حقق خلالها 17 انتصارًا، ولديه بمشواره 8 هزائم.

أما فياريال من جهته يأتي بالمركز العاشر برصيد 38 نقطة، ويسعى لتحسين ترتيبه في الدوري الإسباني، والفوز بلقاء اليوم مستغلًا عامل الأرض والجمهور، ولرد الاعتبار بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية بنتيجة 3-1.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد فياريال اللقاء الناري والهام ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر الدوري الإسباني، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد فياريال المواجهة الحاسمة ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر الدوري الإسباني والتي ستقام على أرض ملعب لاسيراميكا والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد فياريال لاليغا والقنوات الناقلة

البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد فياريال لاليغا
البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد فياريال لاليغا

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الناري بين أتلتيكو مدريد و فياريال اليوم الإثنين الموافق 1 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وستنقل أحداث المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيتم البث المباشر المباشر أتلتيكو مدريد ضد فياريال عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام فياريال

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع
تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع

من المتوقع أن يعتمد دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد التشكيل الآتي:

  • في حراسة المرمى: يان أوبلاك.
  • ثلاثي الدفاع: ستيفان سافيتش- أكسيل فيتسل- رينيلدو ماندافا.
  • رباعي الوسط: ناهويل مولينا- رودريغو دي بول- بابلو باريوس- صموئيل لينو.
  • ثلاثي الهجوم: ماركوس يورينتي- ألفارو موراتا- رودريغو ريكيلمي.

لا تنسوا موعد البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد فياريال لاليغا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد فياريال
البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد فياريال

شارك

You cannot copy content of this page