البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيغو لاليغا

البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيغو لاليغا، الجولة الـ35، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

ويستضيف ملعب ميتروبوليتانو المواجهة الحاسمة والمنتظرة بين أتلتيكو مدريد ونظيره سيلتا فيغو ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023/2024.

أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني يسعى للفوز في مواجهة اليوم وحصد النقاط الثلاث بهدف التقدم وملاحقة أقرب منافسيه برشلونة حيث الفارق بينهما 6 نقاط، ويدخل أتلتيكو مدريد مواجهة اليوم وفي رصيده 67 نقطة حصدها خلال 34 مواجهة خاضها، حقق خلالها 21 انتصارًا كان آخرها الفوز في مواجهته أمام مايوركا في الجولة الماضية، ولديه 4 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 9 مواجهات.

أما سيلتا فيغو فيأتي بالمركز السادس عشر في ترتيب الدوري الإسباني ولديه 34 نقطة حصدها خلال 34 مواجهة، حقق خلالها 8 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 16 مواجهة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيغو اللقاء الناري ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر الدوري، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيغو المواجهة المنتظرة ضمن منافسات الجولة الـ35 والتي ستقام على أرض ملعب ميتروبوليتانو والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيغو لاليغا والقنوات الناقلة

أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيغو لاليغا
أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيغو لاليغا

من المقرر أن يكون موعد مباراة أتلتيكو مدريد و سيلتا فيغو اليوم الأحد الموافق 12 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في الساعة الـ5:15 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ6:15 بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات beIN SPORTS الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإسباني ويمكنكم مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد و سيلتا فيغو من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام سيلتا فيغو

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع
تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع
في حراسة المرمى يان أوبلاك
ثلاثي الدفاع ماريو هيرموسو- خوسيه خيمينيز- أكسيل فيتسل
الوسط الدفاعيرودريغو ريكيلمي- كوكي- بابلو باريوس- سيزار أزبيليكويتا
الوسط الهجوميصموئيل لينو- ماركوس يورينتي
قلب الهجوم أنخل كوريا

لا تنسوا موعد البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيغو لاليغا ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيغو
البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيغو

شارك

You cannot copy content of this page