البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند

البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند، ذهاب دور ربع النهائي دوري أبطال أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب سيفتاس ميتروبوليتانو المواجهة النارية بين أتلتيكو مدريد صاحب الأرض، وبوروسيا دورتموند الألماني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

أتلتيكو مدريد حجز مقعده في ربع نهائي البطولة، بعد فوزه على الإنتر في الدور الماضي، ووصل بوروسيا دورتموند إلى ربع النهائي بعد تغلبه على آيندهوفن الهولندي.

المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني صرح أن بوروسيا خصم صعب و لم يخسر خارج أرضه منذ أربعة أشهر، لديهم هجوم مضاد قوي ويلعبون بشكل جيد في الدفاع والهجوم.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا المواجهة المنتظرة والتي تقام  على أرض ملعب سيفتاس ميتروبوليتانو، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند والقنوات الناقلة

البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند دوري الأبطال
البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند دوري الأبطال

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الناري المرتقب بين أتلتيكو مدريد وبوروسيا اليوم الأربعاء الموافق 10 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتملك شبكة “beIN Sports” القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكنكم متابعة مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند من خلال قناة beIN Sports HD 2 لنقل المباراة المرتقبة بتعليق علي محمد علي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام بوروسيا دورتموند

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع
تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع
  • في حراسة المرمى: أوبلاك.
  • خط الدفاع: هيرموسو – أكسيل فيتسل – جابرييل.
  • خط الوسط: لينو – ساؤول – كوكي – دي بول – مولينا.
  • خط الهجوم: ماركوس ليروينتي – ألفارو موراتا.

تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع أمام أتلتيكو مدريد

من المتوقع غياب الهداف الهولندي دونييل مالين، الذي يغيب للمباراة الثالثة على التوالي بسبب الإصابة.

  • في حراسة المرمى: كوبل.
  • خط الدفاع: ماتسين – زوله – رايرسون – شلوتربيك.
  • خط الوسط: إيمري تشان – سابيتزر – براندنت.
  • خط الهجوم: سانشو – فولكروج – رويس.

لا تنسوا موعد البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند
البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند

 

شارك

You cannot copy content of this page