البث المباشر آيندهوفن ضد دورتموند دوري الأبطال

البث المباشر آيندهوفن ضد دورتموند دوري الأبطال، ضمن منافسات إياب دور الـ16، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

ويستضيف ملعب سيغنال إيدونا بارك اللقاء الناري والحاسم الذي يجمع بين دورتموند الألماني ونظيره آيندهوفن الهولندي ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

ويتصدر دورتموند الترتيب في مجموعته برصيد 11 نقطة، حصدها من خلال 6 مواجهات، حقق خلالها 3 انتصارات، وتعادلين، وهزم في مواجهة واحد.

أما آيندهوفن من جهته يأتي في وصافة مجموعته وبرصيده 9 نقاط، يسبقه في الصدارة لمجموعته آرسنال، حقق أيندهوفن الفوز بمواجهتين، تعادل بـ3 مواجهات وخسر مواجهة واحدة.

وفي لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، حيث سجل الهدف الأول آيندهوفن من خلال ركلة جزاء في الدقيقة 56،وتمكن لوك دي يونج، من الحصول على هدف التعادل لفريقه.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر دورتموند ضد آيندهوفن ضمن إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر دورتموند ضد آيندهوفن اللقاء الحاسم والمنتظر والذي سيقام على أرض ملعب سيغنال إيدونا بارك والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر آيندهوفن ضد دورتموند دوري الأبطال والقنوات الناقلة

البث المباشر آيندهوفن ضد دورتموند دوري الأبطال
البث المباشر آيندهوفن ضد دورتموند دوري الأبطال

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الناري والمباراة الحاسمة بين دورتموند ونظيره آيندهوفن ضمن إياب دور الـ16 اليوم الأربعاء الموافق 13 مارس 2024.

وسيبدأ اللقاء المنتظر في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ12 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيتم البث المباشر دورتموند ضد آيندهوفن ضمن إياب دور الـ16 عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل دورتموند المتوقع أمام آيندهوفن

تشكيل دورتموند المتوقع أمام آيندهوفن
تشكيل دورتموند المتوقع أمام آيندهوفن
  • في حراسة المرمى: جريجور كوبيل.
  • في خط الوسط: إيان ماتسين- نيكو شلوتربيك- نيكلاس زوله- جوليان رايرسون.
  • الوسط الدفاعي: إمري تشان- مارسيل سابيتزر.
  • الوسط الهجومي: دونيل مالين- يوليان براندت- جيدون سانشو.
  • قلب الهجوم: نيكلاس فولكروغ.

تشكيل آيندهوفن المتوقع أمام دورتموند

  • في حراسة المرمى: والتر بينيتيز.
  • في خط الدفاع: سيرجينو دست- أوليفر بوسكاجلي- أرماندو أوبيسبو- جوردان تيزيه.
  • ثلاثي الوسط: ماورو جونيور- جوس تيل- جيردي شوتن.
  • ثلاثي الهجوم: مالك تيلمان- لوك دي يونغ- هيرفينغ لوزانو.

لا تنسوا موعد البث المباشر دورتموند ضد آيندهوفن دوري الأبطال، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر دورتموند ضد آيندهوفن
البث المباشر دورتموند ضد آيندهوفن

شارك

You cannot copy content of this page